التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مراكش تستقبل تصوير الدورة الخامسة لكاستينغ BABYBOOK

أخبار المشاهير

اختارت مجلة بيبي بوك مراكش لتقوم بتصوير صفحات الموضة لمجلة بيبي بوك لربيع وصيف 2013...
هذا هو أول تصوير للمجلة في بلد عربي وإفريقي.
إن اختيار طاقم التحرير السويسري لمدينة مراكش، يؤكد مرة أخرى المكانة التي تحتلها هذه المدينة كوجهة ترفية للسياحة وتنظيم التظاهرات. فهيئات تحرير عديدة تختار الزخرفة الخلابة للمدينة الحمراء كخلفية لتحقيق الريبورتاجات وصور الموضة.
وبالفعل فإن التصوير المزمع في مراكش من 17 إلى 22 مارس 2013، جاء تتمة
لانتقاء مسبق حقيقي حيث، تقدم 1750 طفل في نوفمبر 2012 لكاستينغ في معرض الخريف في سويسرا، الذي شكل شرارة فعلية لكاستينغ استقطب 7500 شخص من أجل الانتقاء الأولي، جاءوا من ربوع سويسرا ومن كل أوربا.

وبعيدا عن المنافسة المسعورة التي تفتقد للمعنى والتي لن تساهم إلا في تفاقم تباهي الآباء المزهوين بأبنائهم، فان كاستينغ بيبي بوك اختار أن يكون وعكس ذلك، مناسبة لاقتسام لحظات المتعة والتعايش في جو مريح وودي وأيضا مهني...!
تم تنظيم  الكاستينغ النهائي يوم 02 فبراير 2013، في منتجع التزلج المرموق ل"سانت برنارد فيربيي" تحت شعار "العائلة والمزاج الجيد"، مما سمح باختيار عشر سفراء بعد مداولات جد صعبة من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت كل من السيد ريشارد بلات، رئيس تحرير مجلة بيبي بوك للأطفال، السيدة كريستينا كوردولا وهي وعارضة أزياء سابقة ومقدمة برامج علىM6، الإعلامي الشهير امانويل دي برانت والذي ترأس اللجنة، السيد اوليفيي ريبارديير، مصور فوتوغرافي والسيد جويل هوريسبيرغر.
يعد فيربيي، سيتوجه الفائزون العشر رفقة آبائهم ولمدة خمسة أيام تحت شمس ممتعة إلى النادي المتوسطي         "La Palmeraie" في مراكش.
ويشكل اختيار مراكش بالنسبة للمنظمين أيضا رغبة في الانفتاح على العالم العربي من خلال تنظيم والمشاركة في أسابيع الموضة والمناسبات المتعلقة بالموضة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب