مايكروسوفت تطلق Office 2016


أخبار المشاهير : 
أعلنت مايكروسوفت عن الإطلاق العالمي لحزمة التطبيقات المكتبية Office 2016، لتمثل أحدث اضافة لحزمة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365 ، والتي تساعد الأشخاص على أداء العمل بشكل جماعي. كما أعلنت مايكروسوفت عن خدمات Office 365 الجديدة والمحسّنة التي جرى بناؤها خصيصاً لزيادة الانتاجية الفرق في العمل.
وفي تصريح له بهذه المناسبة قال "ساتيا ناديلا"، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت : " لقد حدثت تغيرات هائلة في طرق أداء العمل، وهذا ما جعل مايكروسوفت تركّز على إعادة صياغة الإنتاجية وعمليات الأعمال لعالم يتصدره الأجهزة المتنقلة والحوسبة السحابية".
وأضاف: "  تقطع أحدث ابتكاراتنا خطوة أخرى كبيرة نحو تحويل Office من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى حزمة مترابطة من التطبيقات والخدمات التي جري تصميمها للعمل والتعاون والأداء الجماعي بطريقة عصرية".
وكتب الرئيس التنفيذي للشركة "ساتيا ناديلا" حول نسخة Office الجديدة على مدونة مايكروسوفتالرسمية، كما قدّم "كيرك كونيغسباور" نائب رئيس فريق خدمات وتطبيقات عملاء Office المزيد من رؤى حول Office 2016 على مدونةOffice .
يقدم Office 2016 نسخ جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows وتشمل Word و PowerPoint و Excel و Outlook و OneNote و Project و Visio و Access، وعند الاشتراك في Office 365 يستطيع العملاء الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر، مثل OneDrive للتحزين عبر الإنترنت، و Skype for Business، و Delve، و Yammer، وخصائص أمنية مؤسسية.
وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل رائع مع نظام التشغيل Windows ، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـ  Windows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها وتبدو رائعة على أي شاشة. ويمكنك عبر Windows Hello الدخول إلى جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows و Office 365 بخطوة واحدة وبسيطة(1). وتعمل تطبيقات Office Mobile على Windows 10 الى تمكين الإنتاجية عند التنقّل، والعمل مع Continuum(2) ليمكنك استخدام هاتفك وكأنه حاسوب شخصي.
تطبيقات للعمل الجماعي
تعمل تطبيقات Office 365 على تبسيط التعاون وتزيل معوقات نجاح فريق العمل.
      التأليف المشترك Co-authoring(4) أصبح الآن متاحاً عبر برمجيات سطح المكتب Word و PowerPoint و OneNote، مع إمكانية الطباعة في الوقت الفعلي لتري تعديلات الآخرين على النص عند قيامهم بذلك.
      دمج Skype عبر تطبيقات العمل لتتيح لك المراسلات الفورية ومشاركة الشاشة والمحادثات الصوتية أو الفيديو مباشرة في وثائقك.
      Office 365 Groups أصبح الآن جزءاً مدمجاً في تطبيق Outlook 2016 ومتوفر على أجهزتك النقالة من خلال تطبيق Outlook Groups، ليقدم تجربة سلسة لعمل الفريق عبر حزمة التطبيقات.
إلى جانب ذلك؛  سوف يتم طرح حلول Office 365 الجديدة التي تمزج بين الإمكانيات القوية للتطبيقات والخدمات من أجل تعاون أفضل في أداء العمل.
      تطرح مايكروسوفت اليوم Office 365 Planner الذي يساعد الفرق على تنظيم العمل مع القدرة على وضع خطط جديدة وتنظيم وتخصيص المهام ووضع المواعيد المقررة وتحديث الحالة من خلال لوحات تحكم بصرية وتنبيهات البريد الإلكتروني. وسوف يتوفر Planner  للمعاينة للعملاء Office 365 First Release اعتباراً من الربع القادم من العام.
      ستوفر مايكروسوفت في وقت لاحق من الشهر الجاري تحديثات جديدة لـ OneDrive for Business، في عميل المزامنة والمتصفح والتنقّل والتحكم في تقنية المعلومات. ويحتوي الجيل الجديد sync على عميل مزامنة جديد لـ Windows و Mac، والذي سوف يوفر خدمة المزامنة المختارة مع مستوى محسّن من الاعتمادية. وتشمل التحديثات أيضاً مثل زيادة حجم الملف وحدود السعة للمستخدم، وواجهة مستخدم جديدة في المتصفح وتحسين في الاستخدام المتنقل وخصائص جديدة لتقنية المعلومات والمطوّر.
      كانت الشركة قد كشفت في وقت سابق من العام الجاري عن GigJam وهو متوفر اليوم للمعاينة على أن يصبح جزءاً من Office 365 في العام 2016، ويعد GigJam طريقة جديدة وغير مسبوقة لفرق العمل لتنفيذ المهام وتحويل عمليات الأعمال من خلال كسر الحواجز بين الأجهزة والتطبيقات والأشخاص.

يعمل من أجلك
يأتي Office 2016 بخدمات مدمجه لمساعدتك على العمل بطريقة أسرع وأكثر ذكاءاً.
      Outlook 2016 يعد تطبيق البريد الالكتروني الأكثر ذكاءاً على الاطلاق مع امكانات بحث سريعة والتخلص ذاتياً من البريد غير الهام. ويستطيع كل الأشخاص الذين يشملهم شريط العنوان الوصول إلى الوثائق المرفقة بطريقة عصرية و سحابية.
      Tell Me تساعدك على العثور بسرعة على الخاصية أو الأمر المناسب في Office، بينما تجلب Smart Lookup البحث من شبكة الانترنت إلى داخل وثائقك.
        يشمل Excel 2016 الآن امكانات نشر مدمجة لـ Power BI  مع مخططات عصرية جديدة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من بياناتك.
      قائمة أكثر الوثائق المستخدمة تتيح لك الاختيار من بين ما تركته من وثائق والانتقال بها عبر أجهزتك سواء كنت تعمل في Office Online أو في تطبيقات Office Mobile أو في تطبيقات سطح المكتب في Office 2016>

نسخة Office الأكثر أماناً

تقدّم تطبيقات Office 2016 مع Office 365 أفضل و أحدث وسائل الأمن والحماية للمؤسسات.

      حماية مدمجة ضد فقدان البيانات عبر برمجيات Word و PowerPoint و Excel و Outlook، والتي تقلل بشكل هائل مخاطر تسريب البيانات الحساسة مع أدوات لمديري تقنية المعلومات لإدارة اجراءات تأليف المحتوى وتبادل الوثائق.
      يضمن لك Multi-factor Authenticationوصول آمن للمحتوى عندما تكون بعيداً عن شبكة المؤسسة.
      حماية بيانات المؤسسة Enterprise Data Protection سوف تتوفر على تطبيقات Office Mobile لـ Windows 10 في وقت لاحق العام الجاري ولتطبيقات سطح المكتب في أوائل العام المقبل، ما يمكّن من مشاركة آمنة للمحتوى ضمن حدود المؤسسة.
التوفر والمتطلبات
تتوفر تطبيقات Office 2016 بـ 40 لغة ويتطلّب Windows 7 أو أي نسخة أحدث. ويستطيع العملاء اعتباراً من اليوم اختيار تحميل تطبيقات Office 365 الجديدة لاشتراكهم، وسوف تشرع الشركة الشهر المقبل في تنفيذ تحديثات ذاتية للمشتركين من المستهلكين والشركات الصغيرة، وللعملاء التجاريين في أوائل العام المقبل. كما يتوفر Office 2016  اليوم للشراء مرة واحدة لأجهزة الحاسوب الشخصية والماكنتوش.

وبإمكان العملاء زيارة أي من متاجر مايكروسوفت التي تزيد عن 110 متجر في الولايات المتحدة وكندا و بورتوريكو لاستكشاف وشراء النسخة الأحدث من Office. وخلال تواجد العملاء في هذه المتاجر يمكنهم المشاركة في ورش عمل مجانية لمدة ساعة حول Office 2016 وزيارة مركز الاستفسارات في كل متجر لتلبية كل احتياجاتك فيما يتعلق ببرمجيات Office.