نجوم الفن في ضيافة مطعم " مزيكا "أكادير


اخبار المشاهير :

إستضافت إدارة مطعم " مزيكا " بأكادير خلال سنة 2015،نخبة من نجوم الفن من داخل أرض الوطن و خارجه كجزء من أنشطتها الفنية المتميزة .

وخلال العام 2015،سجل مطعم مزيكا حضورا ملحوظا بتبوئها مكانة مهمة ضمن الأماكن التي يقصدها الزبناء في المدينة للتخلص من روتين الحياة اليومي .

ومن الفنانين و المشاهير الكبار التي قام باستضافتها مطعم مزيكا خلال سنة 2015،الفنان الشعبي المشهور والمحبوبعادل الميلودي ، الحاج عبدالمغيث، زينةالداودية، موس ماهر ، سعيد الصنهاجي ، إيمان السونامي ، سعيد ولد الحوات ، نجم العيطة حجيب ، والتوأمان صفاء و هناء وغيرهم . 

ويهدف مطعم مزيكا لتقديم الأفضل لزبنائه ، من  خلال تنظيم حفلات فنية يومية بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربةوالعرب ،يسهر عليها فريق عمل متخصص ولديه كفائة عالية في مجال الفندقة والسياحة والخدمات ومطبغ من الطرازالعالي وبرنامج فني متنوع بالإضافة إلى جمالية الهندسة المعمارية والجودة العالية في الصوت والموقع الاستراتيجي للمطعمالمتواجد على مستوى شارع محمد الخامس قرب فندق ألموكار .  


وبفعل كل هذه المجهودات الجبارة التي توفرها إدارة المطعم على رأسهما السيدان رشيد و عزيز تم إحياء أزيد من 30سهرة فنية بحضور نجوم الفن ، في زمن قياسي جعله يتخطى منافسيه من حيث الشهرة .