والدة محمد عساف تفجر السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبة لينا و محمد!

أخبار المشاهير : 
في سياق اخبار الفنان الفلسطيني محمد عساف محبوب العرب علّق محمد عساف على خبر فسخ خطوبته من لينا القيشاوي بأن الخبر صحيح انه تم فسخ الخطوبة بينه وبين خطيبته لينا قيشاوي.
جاء هذا التصريح أثناء حضوره افتتاح فيلم يا طير الطاير في لبنان مؤكداً خبر الانفصال وأضاف بأن كل شيء نصيب وأتمنى لها السعادة في حياتها.
وكان نص الحديث كالتالي: “السبب الرئيسي هو عِناد لينا وإصرارها على العمل في مجال الإعلام، ولقد كنا انا ولينا في مرحلة الخطوبة وهذه المرحلة أعدت خصيصاً للتعرف على الشركاء حتى يتم التفاهم فيما بينهم ولمعرفة بعضنا البعض ولكن الدنيا نصيب وربنا يوفقنا جميعاً”.
وعلقت لينا قيشاوي على خبر انفصالها عن محمد عساف من خلال صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك قائلة:
” للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب و الهموم، تمنيت و انا متيقنة إن الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود و أقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى ان لا تؤول و لا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة و نصيب، و التوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى و الركيزة الأساسية لبدئها.. أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات و الانجازات، و أتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، و أتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل و ليس بقرار بسيط، و لكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها. و في النهاية، أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات و الشتائم و الانتقادات و التحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له. و هنالك الكثير من الإخبار سواء المحلية أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها. و أقول مرة أخرى أتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخص استثنائي يمثل فلسطين و يمثل العالم العربي، فأنا شخصيا أتمنى له الأفضل دوما. شكرا لتفهمكم “.
وقد علقت والدة الفنان محمد عساف على خبر الانفصال أثناء مقابلة شخصية لها على راديو بيت لحم قالت فيه أن ” علاقة محمد ولينا لم تكن على أحسن حال منذ بداية الخطوبة وأنها تريد أن تقوم بفعل أشياء بدون موافقة مسبقة من محمد وهذا أمر يرفضه محمد وربنا يرزقه ببنت حلال تصونه وتحبه وتخاف عليه “.