تخلص من الوزن الزائد بصورة أسرع مع قهوة Qafé الخضراء الجديدة من شركة QNET

شركة البيع المباشر الرائدة العالمية QNET أطلقت قهوة Qafé وهي مزيج من خلاصة القهوة الخضراء وعنصر Nutriose prebiotic fibre الذي يساعد على تخفيض الوزن.
حبوب القهوة الخضراء تحتوي على 53٪ من حمض الكلوروجينيك (CGA) الذي يحسن قدرة الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة. قهوة Qafé تحتوي على حبوب البن الخضراء غير المحمصة التي تساعد على الحفاظ على مستويات عالية من حمض CGA بشكل طبيعي.
حمض CGA موجود بكميات كبيرة في القهوة الخضراء ولكنه يصبح أقل مع حبوب القهوة المحمصة حيث تقلل عملية التحميص من حمض CGA. ووفقا لتقرير صادر عن جامعة كاليفورنيا، حبوب البن الخضراء تحتوي على 34،4 حتي 41،6 ملليجرام في كل غرام من حمض CGA. تحميص حبوب البن الخضراء في 230 درجة مئوية لمدة 12 دقيقة يقلل من محتوى حمض CGA إلى النصف تقريبا، وتحميصها في 250 درجة مئوية لمدة 21 دقيقة يستنزف تقريبا جميع مستويات حمض CGA.
Haldun Arin الرئيس التنفيذي لـQNET أكد أن قهوة Qafé تحتوي على تركيبات مركزة فعالة في إنقاص الوزن وهي حبوب القهوة الخضراء. ألياف prebiotic fibres في قهوة Qafé تعزز نمو البكتيريا المفيدة وتمنع تكوين سعرات حرارية إضافية، وبالتالي فهي توفر لك دفعة قوية في سعيك الحثيث لتعيش حياة صحية نشطة ".
قهوة Qafé منخفضة في السعرات الحرارية وتم إثباتها طبياً للحد من الجوع بنسبة 71٪ كما أنها تزيد عملية التمثيل الغذائي الخاص بك للحصول على نتائج طويلة الأمد.
وخلافا لحبوب البن، فإن القهوة الخضراء غير محمصة وبالتالي تساعد على تحسين أداء الجهاز الهضمي. والمنتج مناسب جداً للنباتيين ويأتي في تعبئة سهلة الاستعمال!
شركة QNET توفر مجموعة متنوعة من منتجات حصرية مبتكرة ذات جودة عالية لتحسين حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. مجموعة منتجات شركة QNET تشمل الآن 40 علامة تجارية مختلفة في مجموعة واسعة من الأقسام بما في ذلك منتجات الصحة والعافية والعناية الشخصية والمجوهرات والتغذية وباقات العطلات والمنتجات الفاخرة، والأدوات المنزلية، وإدارة الوزن ودورات التعلم عبر الإنترنت.