مشاركة أزيد من 150 شركة بالمعرض الدولي للكهرباء والطاقات المتجددة


تحث الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،تنظم الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة (FENELEC)  بشراكة مع وكالة ATELIER VITA  من 30 أكتبر إلى 02 نونبر 2019 بالمعرض الدولي للدار البيضاء :
*الدورة 13  للمعرض الدولي للكهرباء والطاقات المتجددة
*الدورة 08  المعرض الدولي للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة
*الدورة 07  المعرض الدولي للمكونات والأنظمة والتطبيقات الإلكترونية.
ويعتبر معرض elec Expo و EneR Event & Tronica Expo بمثابة الموعد سنوي حصري يجمع جميع المتدخلين  والخبراء في القطاعات الثلاثة: الكهرباء ، الطاقات المتجددة والمكونات الإلكترونية  ، حيت تضمن المعارض الثلاثة لشركائها برنامجًا علميًا غنيًا ومتنوعًا يشرف عليه خبراء من القطاعين العام والخاص ، والذي يسلط الضوء على العديد من التخصصات تحت شعار: "الإضاءة: اقتصاد الابتكار والتصميم"
وكما هو الحال كل سنة ، وكجزء من استراتيجية FENELEC ، ستشارك وفود أفريقية مكونة من حوالي مائة مقاول في أنشطة المعارض الثلاث، على هامش الزيارات  سيتم جدولة اجتماعات B2B والموائد المستديرة. ويأتي ضيوف المعرض من 16 دولة هي : الجزائر ، بنين ، بوركينا فاسو ، الكاميرون ، كوت ديفوار ، غابون ، مدغشقر ، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، تونغو.
سيتم تنظيم هذه الدورة على مساحة تزيد على 3200 متر مربع من صافي مساحة  المعرض ، وسيشهد Fair Elec Expo مشاركة أكثر من 150 شركة عارضة من 8 دول هي: مصر ، الصين ، تركيا ، إسبانيا ، إيطاليا ، فرنسا ، تونس ، جمهورية التشيك . حيت من المتوقع حضور أكثر من 12000 زائر مهني من المغرب والخارج هذا العام.
ستعقد الجلسة الافتتاحية يوم الأربعاء 30 أكتوبر في تمام الساعة 15:00 في المعرض الدولي بالدار البيضاء بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والدولية برئاسة السيد عزيز رباح ، وزير الطاقة والمناجم والتنمية المستدامة وأيضًا السيد عبد الرحيم الحفيدي المدير العام لل ONEE.