أهالي كفر الزيات يوجهون الشكر للعميد خالد جمال على مجهوداته

 


أخبار المشاهير : 

وجه أهالي مركز كفر الزيات وقطور والمحلة الكبري وبعض سكان مدينة طنطا محافظة الغربية ، الشكر لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، العميد خالد جمال الدين ،علي الإستجابة السريعة ، لحله مشكلة انقطاع المياه وزمات الصرف الصحي في مراكز المحافظة ، في المنطقة التي دامت لأكثر من 8 أشهر أو أكثر.

وأكد الأهالي أنهم عانوا خلال الفترة الماضية، من انقطاع المياه بشكل دوري، مما أدى إلى حرمانهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، الأمر الذي ساهم في وجود حالة من الحزن بين الأهالي.

وأشاد الأهالي بالغربية علي السرعة التي تمت بها فحص شكوتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي والخط الساخن وعرضها على المسئولين المختصين بالشركة.

وكان  خالد جمال الدين ، قد عقد إجتماعاً موسعاً مع مديري عموم الأفرع وبحضور مهندسي الشركات ورؤساء القطاعات وخلال الإجتماع وجه علي ضرورة تحسين أداء محطات مياه الشرب والصرف الصحي وذلك من خلال تطبيق إجراءات التشغيل القياسية ورفع كفاءة جودة المياه والاهتمام بخطط الغسيل والصيانة الدورية للشبكات و الصيانة الدورية للمحابس .

وشدد على ضرورة حل مشاكل المواطنين فوراً وفي أسرع وقت والعمل على إنهاء أي أعطال تواجههم إن وجدت ، وحل مشاكل المناطق الساخنة التي يوجد بها ضعف المياه في كافة أنحاء المحافظة .