الأربعاء، 27 أكتوبر 2021

انطونيوس عماد ينضم لفريق عمل مسلسل«وعد الشيطان»

 


أخبار المشاهير  

انضم الفنان الشاب انطونيوس عماد عبد الله لفريق عمل مسلسل وعد الشيطان، الذي انطلق تصويره في منتصف أغسطس الماضي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية الكبرى في مطلع العام المقبل 2022.

ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية الكبرى في مطلع العام المقبل 2022.

وأعرب انطونيوس عماد، عن بالغ سعادتة بالمشاركة في مسلسل وعد الشيطان، لافتا إلى أن العمل يتميز بقصته وأحداثه المختلفة، ويجسد خلال الأحداث شخصية محورية وجديدة عليه تختلف عما قدم فى ادواره السابقه ستكون بمثابة مفأجاه للمشاهدين.

 يذكر أن المسلسل كان يحمل عنوان "العقد"، ثم "وعد إبليس" وتم تغييره ليصبح "وعد الشيطان"، ويخوض به عمرو يوسف تجربة درامية جديدة فى عالم السحر ممتزجة بالتشويق والإثارة، والمسلسل من بطولة عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش. 

يدخل عمرو يوسف عالم ودراما السحر من منظور جديد، حيث يجسد شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويعد من أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم المنصات الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

يجسد فتحي عبد الوهاب دور شيطان في إطار من الإثارة والغموض، حيث إنه يتعرض في الأحداث لحادث كبير يؤدي إلى وفاته، وأثناء وجود جثته في المشرحة يفاجئ الجميع باستيقاظه من جديد بعد وفاته، فيما تجسد عائشة بنت أحمد دورًا رومانسيا حيث تربطها علاقة عاطفية بعمرو يوسف.