آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الاثنين، 7 فبراير 2022

أبرز تصريحات محمود الحديني في برنامج "جبر الخواطر مع رانيا"

 أخبار المشاهير : 


استضافت الإعلامية رانيا حسن الفنان القدير محمود الحديني في برنامجها "جبر الخواطر مع رانيا" المذاع على راديو "قمر إف إم"، وخلال اللقاء عبر الحديني عن شعوره بالحزن العميق لعدم مشاركته في الأعمال الفنية في الوقت الحالي وقال:" استفيدوا من مواهبنا إحنا مش هتلقونا بعد كام سنة، المواهب القديمة مثل رشوان توفيق وسميحة أيوب وغيرهم طاقات لازم الشباب يستفيد منها ويتعلم".

وأعرب محمود عن حبه وتقديره للفنان رشوان توفيق الذي حل ضيفا على الحلقة من خلال مداخلة هاتفية بدأها رشوان بأهلا بالمحترم محمود الحديني.

وخلال اللقاء تحدث محمود الحديني عن تواضع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مشيرا إلى أنها ساعدته ومنحته فرصة كبيرة واكتشفت موهبته في فيلم "الباب المفتوح".

وتابع "الحديني":" أنا وهبت كل حياتي للفن ونسيت نفسي ودة أكبر غلط غلطه في حق نفسي".

وخلال اللقاء أيضا وعبر الهاتف قال الفنان أيمن عزب عن ذكرياته مع الحديني، أول مرة في حياتي أزعل من الفنان محمود الحديني عندما خصم من مرتبي في المسرح القومي لأنني تأخرت على العرض لانشغالي بعمل آخر، أستاذ محمود كان يربيني فنيا وفعلا تعلمت منه الكثير. 

من جانبه قال الحديني:" الفنان أيمن عزب من أهم فنانين المسرح وطور في المسرح الكوميدي ومنتظر منه الكثير. 

بينما قالت الفنانة فيفيان صلاح الدين خلال مداخلة هاتفية بالحلقة أنها تتمنى أن ترى الفنان محمود الحديني على الشاشة قريبا، مشيدة ببراعة أدائه وفنه المتميز. 

وفي نهاية اللقاء أذيع تقرير أعده الإعلامية رانيا حسن بالاشتراك مع الشاعر طارق دعبس عن مشوار حياة الحديني الفنية، وتسلم درع تكريم من إذاعة قمر إف إم وأهدت رانيا حسن صورة للحديني يتذكرها بها وبرنامجها. 

من جانبه، شكرها الحديني وقال:" فاجئتني ابنتي العزيزة رانيا بإسلوبها الجميل في الحلقة لم أتوقع أن تكون بهذه الاحترافية في أول حلقة لها تبث مباشرة، أتوقع لكي مستقبل إعلامي باهر".





Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات