الاثنين، 21 فبراير 2022

أحمد العطار يطرح أغنية "كل اللي قولتيه" الثلاثاء المقبل


أخبار المشاهير : 

 استضافت الإعلامية رانيا حسن المطرب أحمد العطار في برنامجها "جبر الخواطر مع رانيا" الذي يبث عبر إذاعة "قمر إف إم"، وخلال اللقاء أعلن عن موعد طرح أغنية جديدة له بعنوان "كل اللي قولتيه"، التي من المقرر طرحها في الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، والعمل من كلمات محمد محمود، ألحان محمد يحيى، توزيع طارق عبد الجابر، إنتاج محسن جابر.

وتابع أحمد حديثه وقال:" والدي المطرب ماهر العطار هو السبب الرئيسي في إبداعي، فقد تربيت في بيئة موسيقية على يد العمالقة محمد الموجي وبليغ حمدي وعبد الحليم حافظ". 

وأضاف العطار:" العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ كان صديق والدي ماهر العطار المقرب وكان يقضي معظم الوقت معه وكان حليم يخاف النوم في "الضلمة" بسبب مرضه فكان والدي في كثير من الأحيان ينام في منزل حليم". 

واستطرد نجل الراحل ماهر العطار:" والدي كان مرشحا لدور حسن في فيلم "حسن ونعيمة" ولكنه رفض لأن ملامحه لا تقنع في شخصية الفلاح ولم يحب مظهره". 

واختتم أحمد العطار حديثه وقال:" أحرص على جبر خاطر والدي بعد رحيله إلى جنة النعيم، وجمعت أقرب أغانيه لقلبه، في "ريمكس جديد" بصوتي وأبدأ به أي حفل تخليدا لذكراه وهي الأغاني:"أفرش، دوبوني، الغمازتين، وياما زقزق الإمري". 

وخلال اللقاء قالت والدة أحمد العطار السيدة فائزة نسيم أنها كانت تحب معجبات زوجها وتقوم بالرد على جوابتهن وأن الفنان الراحل كان يشعرها بالأمان وكان يجبر بخاطرها كحبيبته وزوجته. 

يشار إلى أن أحمد العطار طرح مؤخرا الأغاني "خليك قد التحدي"، و"قدرني حقدرك" و"مهما تبعد" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب " من إنتاج شركة مزيكا.