المنادجير الشهير مفيد السباعي وجه العلامة التجارية "Lamarockinerie"

 


أخبار المشاهير :

أصبح مفيد السباعي، مدير أعمال عدد من الفنانين المغاربة الوجه الترويجي لعلامة تجارية مغربية مائة بالمائة تطلق على نفسها إسم "Lamarockinerie" والتي تتواجد بمدينة أكادير، وهي متخصصة في الأحذية الجلدية لجميع الأعمار.

بلاغ الشركة الذي احتفى بانضمام مفيد السباعي إلى الترويج لها، اشار إلى أن نشأتها جاءت في ظروف صعبة إثر التداعيات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا على الحرفيين، وأكدت أنها رغم ذلك لقيت ترحيبا كبيرا من طرف الفاعلين في مجال الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة.

وابرز بلاغ "Lamarockinerie"، أن هذه العلامة التجارية "استهوت عددا من الفنانين الذين استجابوا لإعجابها بشكل مدهش وإيجابي، مما خلق اتفاقية شراكة بينها وبين مدير اعمال المع نجوم الغناء، المنتج مفيد السباعي، الذي يحظى بشهرة كبيرة وطنيا وعربيا، مما سيمكن لاشك فيه من ترويج هذه العلامة التجارية ذات الهدف النبيل ، المتمثل في الحفاظ على تقاليدنا وتاريخنا ، وثقافتنا المتعددة الألوان  التي تغري شعوب القارت ال 4 ، بانماط  تحكي قصصًا سابقة لآبائنا وأجدادنا ، ورموزنا المحددة للطبيعة والحياة البسيطة من أسلافنا."

ووفق البلاغ نفسه، فإن "Lamarockinerie " لمؤسسها أسامة بوسرحان، فهي أكثر من مجرد شركة ناشئة تستهدف المستهلكين بشكل مباشر، بل إنها تضع في اعتبارها أيضا أولئك الذين يستهلكهم شغف الأحذية الجلدية التقليدية في أكثر الأسواق إثارة للاهتمام بالعالم.

ويوضح البلاغ، أن العلامة التجارية المذكورة، أخذ صاحبها على عاتقه "إبراز قدرات الصانع المغربي واظهارها للعالم للتعرف عليها، وبالتالي ربط الحرفيين المغاربة بالسوق الدولية بطريقة غير مباشرة والانفتاح على جمهور كبير من مختلف الأجناس."

كما تحدث البلاغ عن تخصص الشركة في الاحذية الجلدية واشتغالها وفق معاير دقيقة لضمان جودة عالية لمنتجاتها، وتصميم فريد يراعي شروط السلامة. كما ان منتوجاتها مصنوعة يدويًا ومعالجة بتقنية تقليدية دون إضافة منتجات ضارة ومريحة وبخيارات واسعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق.

ومن بين ما ذكرته الشركة في بلاغها، هو حرصها على توفير دعم تشغيلي للمساعدة في القضاء على عدد من التحديات التي يواجهها الحرفيون للوصول إلى السوق العالمية.