بعد غياب إيلام جاي يطلق HANGOVER

 



أخبار المشاهير : 

 أطلق الفنان المغربيELAM JAY  أغنية جديدة بعنوان "HANGOVER"، بتعاون وطيد بين منصة RISE THE NATION، العلامة الفرعية للتسجيل الإفريقية التي تتخذ من إفريقيا مقرا لها، والتابعة لـJAY VIBE RECORDS.

العمل الفني الجديد هو ثمرة شراكة بين عدد من الفنانين المحليين المتحدرين من تانزانيا، من بينهم Bonge JR وD-BROWN، وهو عبارة عن مزيج بين العديد من الأنواع الموسيقية الرائعة، مثل: الآفرو، كناوة، والنتيجة أغنية تجمع بين الدارجة المغربية ولغة السواحلي المعروفة في سواحل شرق افريقيا.

أغنية "HANGOVER" هي أول عمل فني يتم إصداره من ألبوم ELAM JAY والمرتقب أن يضم الكثير من الأغاني المشتركة مع فنانين معروفين على المستوى الإفريقي.

ونجح المغني المغربي أن يفرض حضوره على المستوى الدولي بصفته أول متحدث مغربي باسم شركة كوكا-كولا العالمية، حيث حققت أغانيه انتشارا واسعا، ونخص بالذكر "MORENA"

فكرة أغنية " HANGOVER" تعكس ما أحس به ELAM خلال زيارته لجنجبار، حيث قرر ترجمة إحساسه إلى خلال عمل غنائي والكشف عن شغفه للعمل تحت إدارة فنية جديدة، يسبح من خلالها في عالم نغمات الأمابيانو والآفرو ومزيج مع موسيقى كناوة المغربية الأيقونية.

وفي هذا الصدد، قال ELAM JAY  :"خلال زيارتي لشرق افريقيا، وقعت في سحرها وغنى ثقافتها. اليوم، أحلم بخلق مساحة تحتفل بصناعة الموسيقى الأفريقية، مع منح كُل موهبة فرصة الازدهار والتألق".

العمل الفني " HANGOVER" هو واحد من بين المشاريع الكثيرة المخصصة للاستثمار وتشجيع صناعة الترفيه الأفريقية، وهي الرغبة التي دفعت الفنان المغربي إلى إحداث منصة  RISE THE NATION،  التابعة لشركة JAY VIBE RECORDS، والتي تتمثل مهمتها الجوهرية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة الأفريقية، فضلاً عن كونها منصة للجيل القادم من الفنانين الأفارقة.

أغنية "HANGOVER" هي أول عمل سيتم إطلاقه من بين سلسلة الأغاني المشتركة لـELAM JAY  مع عدد من الفنانين الأفارقة ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.