التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أريستون ويوفنتوس تطلقان الحملة الإنسانية "دع الميدان للخبراء" بأفريقيا

 


أخبار المشاهير :

في إطار الشراكة الأفريقية بين مجموعة أريستون ونادي يوفنتوس الإيطالي العريق، التي أبرمت في فبراير 2022، تستمر هذه الشراكة خلال سنة 2023 في اتجاه العمل الإنساني التضامني بالقارة الافريقية، التي أثمرت حملة اجتماعية جديدة تحمل اسم "دع الميدان للخبراء"، تستمر لمدة شهرين، ويشارك فيها كل من المغرب، وجنوب أفريقيا، ومصر ونيجيريا.   

اختارت أريستون المغرب المشاركة في هذه الحملة بتعاون مع مؤسسة عطاء عبر جلب الدفء إلى جماعة توامة (قرب مراكش) من خلال تجهيز عدة مرافق بحمامات وسخانات للماء من بينها دار الطالبة، التي تأوي عددا كبيرا من الفتيات القرويات اللواتي يتابعن دراستهن، ودار الأمومة، التي تستقبل نساء حوامل يأتين من مناطق معزولة خاصة خلال فصل الشتاء. 

حول هذه العملية التضامنية يقول جلال عويطة رئيس مؤسسة عطاء، "في إطار الشراكة الأفريقية التي تجمع بين أريستون ويوفنتوس، اختارت مؤسسة عطاء دعم هذا العمل الإنساني في جماعة توامة (قرب مراكش)، لتجهيز دار الطالبة، التي تستقبل مئات الفتيات من دواوير مختلفة، بحمامات مجهزة بسخانات للماء، من أجل تمكين هؤلاء الفتيات القرويات، من أحد أهم وسائل الراحة، من أجل متابعة دراستهن في ظروف جيدة، تجهيز دار الأمومة، التي تعتني بالنساء الحوامل والحديثات الولادة، وتجهيز مرافق أخرى في جماعة توامة"..

تراهن أريستون، للاحتفال بإطلاق هذه الحملة الإنسانية، على الترفيه وإشراك الجمهور من خلال لعبة "الدفء الفائز"، التي تمكن اللاعبين من الوصول إلى المستوى المثالي من الراحة من خلال جمع أكبر عدد من النقط، والفوز برحلة إلى إيطاليا لحضور مباراة يوفنتوس بملعب أليانز في مدينة تورينو.

عن هذه الحملة الإنسانية يقول المختار بنيوسف المدير العام لأريستون المغرب، "سيسمح لنا هذا العمل التضامني الذي ننجزه بشراكة مع مؤسسة عطاء بتجهيز العديد من المرافق في جماعة توامة، مثل دار الطالبة ودار الأمومة، ونأمل أن تجلب هذه المعدات الراحة لهذا المجتمع المحلي ذو المناخ القاسي خاصة في فصل الشتاء. كما ندعو جميع المغاربة للمشاركة في هذا التحدي لدعم مشروع المغرب الإنساني وإمكانية الفوز برحلة إلى مدينة تورينو بإيطاليا، وحضور مباراة لفريق يوفنتوس بملعبه الشهير أليانز". 


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب