آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الخميس، 10 أغسطس 2023

مي فاروق تتألق في جولة الممكلة وتطرب جمهور القصيم

 


أخبار المشاهير : 

شهدت مدينة القصيم ضمن فعاليات " جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة Benchmark يوم الخميس 10 أغسطس،والذي جمع معجبين الفن الطربي الاصيل في حفل جماهيري كبير في الصالة الرياضية بجامعة القصيم . 

وافتتح الحفل بالفقرة الاولى بروح الطرب الاصيل مع الفرقة الموسيقية الكبيرة فرقة "كورال روح الشرق" حيث بدأت الفقرة الثانية بروح الحماس بدخول سفيرة الفن الجميل الفنانة مي فاروق  ،حيث رحب الجمهور بدخول الفنانة على المسرح بصفقات معجبينها ، وابتدا الحفل بعدة اغاني بأدائه القوي الطربي و ضمن الاغاني الذي تغنى بها أغنية " اما براوه، على حسب وداد ، ودارت الايام ، افتكرلك ايه ، ألف ليلة وليلة ، اسأل روحك ".


كما أكملت الحفل الغنائي بالفن الطربي الجميل بحضور كم هائل من الجماهير 4000 في مسارح القصيم ،حيث أكملت الحفل الغنائي للساعة الاخيرة صاحب الإحساس الرائع الذي أشعلت روح المسرح بأشهر اغاني الراحلة ام كلثوم . 

الجدير بالذكر أمسية غنائية متكاملة عاشها جمهور القصيم مع الفنانة القديرة صاحبة الصوت الجياش مي فاروق ضمن حفلات ⁧‫جولة المملكة‬⁩ ، كما شكرت كل من  شركة بنش مارك على الحضور المميز لإقامة الحفلات المستمرة الجميل وإتاحة الفرصه لتواجدها ومشاركتهم للجمهور في جولة المملكة وكل الشكر الهيئة العامة للترفيه . 

يذكر ان جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة.


Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات