دعوة مفتوحة للاعلاميين العرب من الجنسين للانضمام الى الاتحاد الجديد


 قامت كوكبة من الاعلاميين العرب الى تأسيس كيان اعلامي عربي جديد بمسمى اتحاد الاعلام العربي سيتم اشهاره بشكل رسمي قريبا  .

وتأتي فكرة انشاء اتحاد عربي للاعلام العربي  لتتماشى مع المتغيرات المتسارعة في عالم الإعلام ولإعادة رسم المشهد الاعلامي العربي  حتى لايبقى المجال الإعلامي في منأى عن تداعيات الأحداث والقضايا المصيرية وتحدياتها .

 ويهدف الكيان الاعلامي الجديد للجمع بين صناع القرار الإعلامي والمفكرين والمؤثرين في الإعلام للوقوف على الاتجاهات العالمية والتطورات الجديدة.

كما يهدف الى جمع الكلمة ووحدة الصف لجميع المؤسسات الإعلامية العربية والعاملين بالمجال الإعلامي

‎في جميع بقاع العالم العربي والعمل على مد جسور المحبة والإخاء بين الجميع.

      و يسعى مؤسسو الكيان الجديد إقامة مشروع إعلامي فاعل ومؤثر قادر على إحداث تغيير إيجابي ومؤثر للرأي العام ونشر العلم والمعرفة والوعي بين الجمهور العربي وتكريس ثقافة نشر السلام والمحبة من خلال تسليط الضوء على الجوانب المضيئة ونبذ التطرف والغلو بجميع وسائله والحث على بناء صروح إعلامية عربية .

ويهدف المشروع لتعزيز التعاون مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين ذوي الخبرة والإختصاص المختارين بدقّة 

‎من كافّة أنحاء العالم لتقديم الخدمات الإعلامية بالشكل المأمول.

تحقيق التواصل والتعارف من خلال التقاء أكثر من شخصية إعلامية عربية وأجنبية سنويا.

• كما بهدف الى تبادل وجهات النظر عبر الندوات وورش العمل واللقاءات الجانبية واللقاءات العربية  المشتركة. 

    ويهدف ايضا الى تبادل الخبرات والتجارب بين الإعلاميين من خلال اللقاءات والندوات وورش العمل المتخصصة وجميع حقوقه محفوظة بموجب قوانين حماية الملكة الفكرية

محليا وعربيا وإقليميا ودوليا . 

     ودعا المؤسسون والمستشارون في الاتحاد الجديد كل الإعلاميين والإعلاميات من كافة دول العالم العربي الى الانضمام الى هذا الكيان الجديد ليؤدي رسالته ورؤيته على اكمل وجه .