التخطي إلى المحتوى الرئيسي

منتجات التبغ البديلة: Iqos Iluma، في طليعة الابتكارات، متوفر في المغرب

 


يعتمد التكنولوجيا الجديدة للتسخين عن طريق تقنية الحث

 

أصبح جهاز تسخين التبغ "IQOS ILUMA" متوفرا في المغرب منذ منذ بداية شهر ديسمبر الجاري، والذي يعد أول جهاز يعتمد التكنولوجيا الجديدة للتسخين عن طريق تقنية الحث، حسب بيان صحافي لشركة فيليب موريس الدولية.

وأشار البيان إلى أن المغرب هو أول بلد في المنطقة المغاربية يطلق فيها هذا الجهاز الجديد. ويتميز جهاز IQOS ILUMA باستعمال التيكنولوجيا الذكية المبتكرة للتسخين عن طريق الحث (SMARTCORE)،  الذي يسخن التبغ انطلاقا من داخل عويدات التبغ "Terea"، دون الحاجة إلى شريحة تسخين. وبفضل هذه التقنية لا تنتج عن استعمال الجهاز أية مخلفات أو بقايا، الشيء الذي يجعله لا يحتاج إلى أي تنظيف بعد الاستعمال.

وتجدر الإشارة إلى أن أعواد التبغ الجديدة "Terea"، التي لا يمكن استخدامها إلا مع IQOS ILUMA، مزودة بخاصية التشغيل الأوتوماتيكي والذي يستشعر إدخال عود التبغ ويقوم تلقائيا بتشغيل الجهاز.

وبالتالي فإن IQOS ILUMA يعتبر الوسيلة الأكثر نظافة لتسخين التبغ، بدون حرقأو إنتاج دخان أو مخلفات، مع المحافظة على مستويات انبعاث المواد الكيماوية الضارة أقل بنسبة 95% من المتوسط بالمقارنة مع السجائر.

وأشارت فيليب موريس الدولية في بيانها إلى أن "IQOS ILUMA"، الموجه للمدخنين البالغين، يعتبر أفضل خيار بديل عن مواصلة التدخين عبر إحراق التبغ، وما ينتج عنه من نفث الدخان والتسبب في أضرار بالغة بالنسبة للمدخن ولبيئته ومحيطه. وتعتبر الشركة أن إطلاق هذا المنتوج المبتكر يشكل خطوة مهمة في إطار مجهوداتها من أجل تجسيد رؤيتها من أجل مستقبل بدون دخان.

بهذا الصدد، قال تايلان سوير، المدير العام لفيليب موريس بالمنطقة المغاربية: « يشكل إطلاق جهازنا الأكثر ابتكارا IQOS ILUMA في المغرب، مثالا حيا على التزامنا بأن نوفر لـ5.5 مليون مدخن راشد في المملكة بدائل عن السجائر تم تطويرها على أسس علمية، والتي تعتبر، رغم أنها ليست خالية تماما من مخاطر، أفضل من مواصلة في التدخين ». وأضاف سوير قائلا: « لقد أطلقنا عدة أجيال من تكنولوجيا التبغ المسخن IQOS، موسعين بذلك محفظتنا لنتمكن من توفير حلول محسنة باستمرار ومبنية على العلم، والتي تستفيد من التقدم التكنولوجي وتستجيب للإشكالات التي يطرحها المستهلكون. ويلعب هذا الالتزام لفائدة الابتكار المستمر دورا مهما في تجسيد رؤيتنا لمستقبل خال من الدخان وفي سعينا لتسريع نهاية التدخين وبلوغ هدفنا المتمثل في عالم بدون دخان ».

يتكون عرض IQOS ILUMA من ثلاثة أجهزة من مستويات سعر مختلفة والتي تستجيب لاحتياجات المدخنين البالغين في المغرب: "IQOS ILUMA Prime" و"IQOS ILUMA" و"IQOS ILUMA One". كل الأجهزة الثلاثة مزودة بالتكنولوجيا الجديدة للتسخين عن طريق الحث، إلا أنها متوفرة في تصاميم مختلفة لتمكين المستعملين البالغين من اختيار الجهاز الذي يستجيب بشكل أفضل أذواقهم. كما توفير عيدان التبغ الخاصة به "Terea" كذلك في السوق المغربية.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب