يوسف عرفات أفضل مطرب اردنى 2012





حصد المطرب الأردني الشاب يوسف عرفات جائزة أفضل مطرب أردني لعام 2012 وذلك ضمن فعاليات مهرجان جوردان أوورد.
واعرب نجم برنامج Arab Idol عن سعادته بالجائزة قائلاً: «أعتبر نفسي في أول مشواري وأصغر الحاضرين، عمري 19 سنة، سعيد بحصولي على جائزة تايكي وفي حضور ناس أساتذة بالفن».
يوسف وصل لنهائيات برنامج محبوب العرب غنى لحضور حفل المهرجان أغنية «يا بلدي»، وقد أشاد بها وبأدائه الجميع.
وقد أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” في بيان صحافيّ فوز الفنان يوسف عرفات بجائزة “أفضل فنان أردني لعام 2012″، وذلك ضمن جوائز مهرجان جوردن أورادز “تايكي 2012″ الذي أقيم في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت في الأردن، تحت رعاية سموّ الأميرة ريم علي، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والدراما التلفزيونية والإعلام، تمت دعوتهم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 وفور تسلّمه الجائزة، ألقى يوسف عرفات كلمة مقتضبة عبّر فيها عن فخره الكبير بالوقوف أمام حشد كبير من الفنانين والإعلاميّين والإختصاصيّين في مختلف المجالات الفنية، وأيضاً عن شعوره بالفخر لكونه أصغر المرشحّين الفائزين في جوائز “تايكي 2012″. ولم يكتفِ عرفات بهذه الكلمات، بل عبّر عن إمتنانه لوطنه وللقائمين على المناسبة من خلال أدائه أغنيته الوطنية التي تحمل عنوان “يا بلدي”.
 وبعد إنتهاء الحفل، قال الفنان الشاب: “تأثّرت كثيراً بهذا التقدير والتشجيع الذي لمسته من مهرجان “جوردن أواردز”، الهادف إلى إرساء مستوى ثقافي راق على أرض الأردن، واحتضان الفنّ العربي وتشجيع الابداع الأردني”. وتابع عرفات قائلاً: “أقدّر اللمسة الإنسانيّة التي رافقت هذا المهرجان، والتي تمثّلت بحملات خيرية عدّة لمساعدة الأطفال والمحتاجين”.

يُذكر أنّ الفنان يوسف عرفات هو أحد خرّيجي الموسم الأوّل من برنامج “آراب آيدول” الذي أنتجته وعرضته مجموعة MBC، وهو ينتمي حالياً إلى شركة “بلاتينوم ريكوردز” التي تتولّى إنتاج وتوزيع وإدارة أعماله الغنائية والفنية.