القائمة الرئيسية

الصفحات

مصممة مغربية تكرم شهداء المغرب وأبطال ملحمة الاستقلال بعطر 1956


تعمل مصممة الأزياء والعطور المغربية "عتيقة" على إطلاق تشكيلة عطور جديدة اختارت لها اسم ''أتيكا'' وذلك تزامنا مع حلول الذكرى 69 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال .
وتضم مجموعة عطور"أتيكا "إحدى عشر صنفا من العطور المتنوعة 6 أصناف نسائية و5 رجالية يحمل كل منها رسالة ترغب عتيقة في إيصالها إلى العالم، مما تطلب عامين
كاملين من العمل والتحضير المتواصل بهدف إنجاز مشروع متكامل له دلالات وأبعاد وليس مجرد عطور بروائح زكية .



 ولعل أبرز هذه العطور والذي يتربع على عرشها العطر الرجالي ''1956" والذي يرمز للرجال والنساء الأبطال الذين ضحوا من أجل حرية المغرب وتخليصه من نير الاستعمار الفرنسي.
 وسيستفيد  من بعض مداخيل هذه التشكيلة جمعيات قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير تكريما للأرواح الطيبة التي قضت من أجل الدفاع عن وطنها، وكذا من أجل ضمان مستقبل أفضل للذين لازالوا على قيد الحياة ولأبنائهم  وأحفادهم، أو لفائدة أرامل ويتامى الشهداء من أجل استقلال المغرب.
الجدير بالذكر أن هذه التشكيلة الجديدة حضرت في أكبر المختبرات بعاصمة العطور العالمية كراس الفرنسية .. والتي تصنع بها جميع العطور الشهيرة بالعالم التي تخضع لمراقبة كيميائيين مختصين وفق القوانين الجاري بها العمل دوليا.
وللإشارة سيتم خلال هذا الحفل تكريم السيد محمد برادة المدير العام لمجموعة سابريس، كما سيحضر الحفل مجموعة من الشخصيات الوطنية من عالم المال والأعمال والإعلام والرياضة والفن والسياسة






التنقل السريع