شمس الكويتيّة لفضل شاكر: لحيتك تعبّر عن الكذب والنّفاق بإسم الدّين

هاجمت الفنانة الكويتية، شمس، الفنان المعتزل فضل شاكر واصفةً لحيته التي أطالها بعد اعتزاله بلحية التفرقة والعنصرية والطائفية والكذب والنفاق باسم الدين والله، معتبرة ذلك مرفوضًا منه باعتباره فنانًا معتزلاً ومن غيره.

وأكدت أن هذه حقيقة أعلنها بنفسه وليس اتهامًا له، وقالت: "كنت أعشق فضل، وكان يمثل
لنا قصة من خلال إحساسه وصدقه، لقد كنا مغشوشين فيه"، وانتقدت هجومه على الوسط الفني وذكّرته بأن الفن هو من جعل الجماهير تعرف من هو فضل شاكر.


وتابعت: "لقد شاهدت له فيديو على اليوتيوب وكأنه يقول فيه أنا ربكم الأعلى"، واتهمته بالطائفية خصوصًا أن لديه الكثير من المعجبين من كل الاتجاهات، سواء كانوا شيعة أو سنة أو مسيحيين وغير ذلك.

وتساءلت شمس: "أين الفن الذي كان يُقدِّمه فضل؟ والحبّ الذي كان يتحدّث عنه؟"، وأضافت أنه شوّه كل من غنى له من كبار الفنانين، وغشّ جمهوره الذي سمع أغانيه بإحساس وصدق ومحبة.

وأشارت إلى أن فضل شاكر بعد اعتزاله بات حالة استفزتها كثيرًا خصوصًا في ضوء ما يحدث في العالم العربي من أحداث تدل على الكذب والنفاق، وهاجمت كلّ من يربّي لحيته ويُقصِّر ثوبه ويعتبر مفتاح الجنة بيده، وكأن دخول الجنة والنار من أمره، ووصفت ذلك بالوباء سواء كان من أهل الفن أو غيرهم.

يذكر أن فضل شاكر اعتزل الغناء وظهر في عدد من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي يحكي قصته وهاجم الوسط الفني والفنانين، علمًا أن تصريحات شمس جاءت ضمن لقاء تليفزيوني في برنامج "وبعدنا مع رباعة" على شاشة الجديد اللبنانية.