صالون "باتشي إي لوتشي" بقلب الدارالبيضاء

تجربة فريدة في عالم متميز
بعد الناجح الباهر الذي حققه في لبنان، انتقل صالون التجميل والعناية بالشعر "باتشي إي لوتشي"  ليفتتح فرعا له بالمغرب وتحديدا بمدينة الدارالبيضاء العاصمة الاقتصادية للبلد. ممتد على مساحة 160 متر مربع، يقع الصالون بقلب المثلث الذهبي لمدينة الدارالبيضاء. يوفر المتجر لزبنائه خدمات متنوعة وذات جودة عالية للعناية بالشعر من قص وعلاجات وتسريحات مناسبة مقدمة من طرف خبراء في مجال التجميل والعناية بالشعر.
وهكذا سعت باتشي أي لوتشي إلى إحداث ثورة في عالم العناية بالشعر بإلغاء مبادىء التركيبات الرئيسية الشائعة، حيث اختارت مواد جديدة كالكافيار والكيراتين وآخر ابتكارات التلوين... مواد منحت النساء مستوى جديداً من الراحة، كما أحاطت ألياف الشعر بمزيد من الرونق والجمالية مما يعطي للسيدة إطلالة مميزة ونوعية.
وبفضل علاقاته المتميزة مع زبنائه يوفر صالون "باتشي إي لوتشي"  جو ساحر ولطيف يجمع بين الاسترخاء والرفاهية من جهة، والرعاية الاستثنائية من جهة أخرى. وفي قائمة الخدمات المقدمة، سوف تكتشفن تقنيات علاجية تجمع بين اللمسة الفنية والكفاءة التكنولوجية العالية من أجل إرضاء رغباتكن:
تقنيات تجميل الأظافر المتعددة (العناية والتقوية، الصباغة، تركيب الأظافر... ) التي تعد من الأمور المهمة التي تسعى إليها كل امرأة تهتم بكمال إطلالتها، تقنيات التدليك المتنوعة (التدليك الهندي والتايلاندي، تدليك ضد السيلوليت) بالإضافة الى التقنيات والعلاجات المقدمة للعناية بالجسم والوجه (الترطيب، مكافحة الشيخوخة...).
تستعمل "باتشي إي لوتشي" منتجات طبيعية 100% وذات جودة عالية خالية من البارابين، الامونياك، SLS و السيليكون.
وبدعم من فريق ذوي مهارات عالية وعالمية سوف يخصص برنامج خاص بك يرافقك طوال رحلة العناية والجمال تجدين خلاله المظهر الملائم لك ولشخصيتك. كما أن "باتشي إي لوتشي" ليس صالون للتجميل والعناية بالشعر فحسب، بل هو أيضا فضاء للتبادل وربط العلاقات التواصلية مع الزبناء.... " لا تتردن في الدخول، سوف نكون سعداء باستقبالكن".
منذ شتنبر الماضي –تاريخ افتتاح الصالون- استطاعت "باتشي إي لوتشي" أن تضع لنفسها مكانة مرموقة كواحدة من أفخم مراكز التجميل بمدينة الدارالبيضاء والأكثر جاذبية. بالإضافة إلى الخطة التسويقية التي تنتهجها والقائمة على العرض القبلي لأسعار الخدمات وذلك لضمان الثقة والشفافية مع الزبناء.
















بطاقة تقنية عن الصالون:
فضاء لتسريح وتصفيف الشعر.
حمام بلدي لشخصين.
فضاء مخصص للعناية بالأظافر.
قسم مخصص للعناية بالوجه والجسم (مجوهرات، مستحضرات التجميل وبايوت باريس).
قسم خاص بالشعر والجمال (كيراستاس باريس، لوريال، بروفيسيونال باريس).
العنوان :
باتشي إي لوتشي
10، زنقة أبو القاسم القطبري – الدارالبيضاء
الهاتف : 0522430710
الصالون مفتوح يوميا من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 19:30 مساءا.