"بروكتر آند غامبل" تحصل على جائزة 'أمشام' للشركة المواطنة لسنة 2014



أخبار المشاهير 

حصلت شركة "بروكتر آند غامبل شمال غرب إفريقيا" الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية جائزة 'أمشام'للشركةالمواطنة لسنة 2014، وقد قُدّمت الجائزة بتاريخ 17 يناير 2015 بمناسبة حفل عشاء نظمته غرفة التجارة الأمريكية في المغرب.
وقد مُنحت جائزة المواطنة "أمشام" للشركة لسنة 2014 تثميناً لعدة أنشطة اجتماعية تمّ إطلاقها من طرف "بروكتر آند غامبل" على صعيد المملكة، ومن أهمها:
·        برنامج التربية على الصحة الإنجابية، الذي دخل حيز التنفيد منذ أكثر من 15 سنة بشراكة مع وزارة التربية والتعليم، والذي مكن 3.5 مليون فتاة في جل أنحاء المغرب من اللإستفادة منه
·        برنامج التوعية لصحة الأم والطفل، الذي يُجرى منذ أكثر من 8 سنوات بشراكة مع وزارة الصحة والذي استفادت منه  1.5 مليون أمّ.
·        حملة رمضان "إفطار صائم" التي وفّرت 36.000 وجبة فطور خلال السنتين الأخيرتين.
·        عملية "أرييل بسمة" التي ساعدت على جمع وفرز وتنظيف وتوزيع 12 طناً من الملابس للمحتاجين وكذا ضحايا الفيضانات الأخيرة.
·        عملية "جيليت لبس لـ 10" برعاية رمز كرة القدم الوطنية عزيز بودربالة، الذي يمنح المواهب المغربية الشابة الفرصة لتحقيق حلمهم من خلال دمجهم في أندية كرة القدم للتوجه نحو الاحتراف.
·         بالإضافة إلى مجموعة من أنشطة التبرع والتطوع من طرف موظفي بروكتر آند غامبل والتي أجريت على مدار السنة بشراكة مع جمعيات محلية مختلفة.
وتعليقاً على هذه الجائزة، أدلى عمر الشناوي بصفته نائب رئيس شركة بروكتر آند غامبل شمال غرب إفريقيا: "إننا جدّ فخورين بحصولنا على هذه الجائزة التي تكرم الجهود التي تبذلها شركة بروكتر آند غامبل في المغرب، سواء فيما يتعلق بمساعدة ذوي الحاجة أو بنقل القيم الرياضية للشباب أو الحث على النظافة والصحة لذى الأمهات الشابات والفتيات اليافعات . إننا نُهدي هذه الجائزة إلى جميع شركائنا الذين يعملون كل يوم من أجل إنجاح هذه البرامج وإلى كل أولئك الذين دعمونا في تحقيقها من قريب أو بعيد. "بروكتر آند غامبل"تلتزم أيضاً بمواصلة أعمالها وزيادة استثماراتها في المشاريع المستدامة للمساهمة في التنمية الاجتماعية للمملكة.