آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الثلاثاء، 24 فبراير 2015

" WAKHA " جديد الفنان أمينوكس

أخبار المشاهير : 
يستعد الفنان المغربي أمين تمري الملقب " Aminux " لإصدار عمل غنائي جديد عبارة عن سينغل يحمل عنوان " WAKHA  " من كلماته وألحانه وتوزيع المبدع بلال أفريكانو تم تسجيله بأستوديوAfrica production بمدينة طنجة ، الذي يستعد طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة .  

وإختار أمينوكس في عمله الغنائي الجديد التطرق إلى موضوع إجتماعي  يرصد من خلاله مجموعة من الأحاسيس التي تعكس المعاناة والأمل والحب في الآن ذاته .

وقام أمين في أغنية "WAKHA" المزج بين ألوان موسيقية متنوعة من بينها "RNB " و " Funk " بالمشاركة مع موسيقيين محترفين في التأليف الموسيقي، كما حافظ على أسلوبه في الغناء الذي كان وراء نجاح أعماله السابقة.  

بدأ أمين مسيرته الفنية سنة 2007 ، وهو من مواليد 19 فبراير 1991 بمدينة طنجة ، حاصل على شهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية بكلية العوم والتقنيات بطنجة، خلال سنة 2008 بدأ مسيرته الغنائية مع مجموعة T-Clan Rap، بعدها بسنة واحدة إختار إستكمال مشواره بمفرده،في سنة 2013 أصدر أمين فيديو كليبه الأول تحت عنوان" تفاطْ الشمعة". بالإضافة إلى ذلك يلقب أمين برائد موسيقى R&B بالمغرب له عدة مشاركات في العديدة من الملقيات والمهرجانات والحفلات يتميز بلون خاص به من خلال لمسة المغربية التي يدخلها على أغانيه.


جدير بالذكر، أن Aminux بصم على حضور متميز في الآونة الأخيرة من خلال أغانيه التي لقيت نجاحا كبيرا ،حيث حظيت بنسبة إستماع عالية على أثير الإذاعات الوطنية والخاصة مما أكسبه شهرة في الساحة الفنية الوطنية .

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات