الفنان الشاب أمين المعيدن يصدر أول عمل غنائي له بعنوان "يا فرحتي بيك"

أخبار المشاهير : 
أصدر الفنان الشاب أمين المعيدن أول عمل فني له بعنوان "يا فرحتي بيك '' من كلماته، وألحانه وتوزيع حمزة الغازي و من إنتاج حسين علوي المدغري.
هذا العمل الفني الذي اختار أمين المعيدان أن يطل به على جمهوره كأول تجربة فنية له بعد ولوجه الميدان الفني لأكثر من سنة عبر إحياء حفلات موسيقية محلية على صعيد جهة الدار البيضاء، يعتبر عصارة شهور من التحضير لتقديم عمل يليق بالجمهور المغربي الذواق.
منتج الأغنية حسين العلوي المدغري و الذي يخوض بدوره تجربة الانتاج لأول مرة اعتبر أن هذا العمل الجديد هو خطوة أولى في طرق تحقيق الانتشار الواسع للفنان الشاب على المستوى الوطني والعربي مشيرا إلى أن ما يميز أمين عن باقي فناني جيله هو صوته المميز وأداءه الجيد وإحساسه العالي.
وقد بدأ أمين الغناء في سن العاشرة، وهو من مواليد 7 ماي 1990 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، يهوى الفن بجميع أشكاله، وتربى على الاستماع لعباقرة الطرب العربي الاصيل مثل الفنانة أم كلثوم، وديع الصافي فيروز،، وردة الجزائرية، عبد الحليم حافظ، مع انفتاحه على الإيقاعات الغربية مثل البوب و الدانس و الفلامنكو.



جدير بالذكر أن الفنان الصاعد شارك في عدة مهرجانات وأنشطة ثقافية، ويدرس حاليا في المعهد الموسيقي بالدار البيضاء ليجمع بذلك بين الموهبة والدراسة الأكاديمية.