جوائز "ملكة سحر المغرب" حينما يجتمع الجمال والثقافة !


أخبار المشاهير : 

لأول مرة في المغرب، تنظم شركة "غلوبال سليوشنز" مسابقة "ملكة سحر المغرب"، وهي المسابقة التي يرعاها الموقع Habibidate.com والتي تشكل مبادرة اصيلة تهدف الى تعبئة كل المقومات التي تعزز دور المرأة المغربية، وما تحمله من قيم عريقة من انفتاح وتضامن وحداثة.
اختتمت هذه المسابقة امس الخميس 17 نوفمبر 2015 في فندق شيراتون بالدار البيضاء حيث وشحت الانسة "جيهان تواتي" في المرتبة الاولى فيما حظيت الانسة "اميمة لهدي" بالمركز الثاني و"صوفيا لهدي" بالمركز الثالث.
حضر المسابقة اضافة الى الفائزات، ممثلو منظمي المسابقة ومشجعي المشاركات وعائلاتهن وأيضا وسائل الاعلام.
للتذكير، فانه قد تم اطلاق هاته المسابقة في شهر ابريل المنصرم لتتقدم زهاء 4000 فتاة يتراوح اعمارهن بين 20 و40 سنة من خلال ملء استمارة اعتمدت كأساس لاختيار أولي، اعتمد هذا الانتقاء على عدة معايير من بينها، الجمال ومستوى التعليم والثقافة وأيضا سمات الشخصية البارزة من خلال الاجابة على الاسئلة.
وقد حظيت المشاركات بحصص تصوير حرفية مجانا قبل ان يفتح باب التصويت حيث كان الطريقة التي حسمت المراتب الثلاث الاولى مباشرة عبر موقع المسابقة.


معلومات حول الشريكين المنظمين:
مجموعة  Global Solution  هي شركة مغربية متواجدة بالدار البيضاء تضم اربع فروع، العلاقات الصحفية والعامة، التنمية الرقمية وتصميم المواقع، بيع وتركيب اجهزة المراقبة وأعمال التمشيط، وشركة للتوظيف والتوظيف المؤقت.

HabibiDate هو موقع للزواج، يعرض مجانا قاعدة بيانات ضخمة وخدمات جيدة وواضحة المعالم للنساء العربيات اللواتي يبحثن عن شريك حياة جاد. العديد من الاشخاص الذين يتسمون بالاحترام والجدية والمتدينين بالأخص جربوا بالفعل هذا الموقع واستطاعوا وبكل سهولة التواصل مع افراد قريبين من شخصيتهم ويقتسمون نفس الرؤى، بل فيهم من عثر فعلا على الشخص المناسب.