آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الخميس، 24 سبتمبر 2015

كنزة البازي أصغر مديرة أعمال للفنانين بالمغرب

كنزة البازي أصغر مديرة أعمال للفنانين بالمغرب : علاقة الفنان مع مدير أعماله يجب أن تكون مبنية على التفاهم والثقة 



حوار : أخبار المشاهير 

من هي كنزة البازي، أصغر مديرة أعمال فنانين في المغرب ؟

كنزة البازي، 23 سنة، ماجستير  في التسويق الدولي، بالنسبة للميدان الفني وإدارة أعمال الفنانين لم اعتقد يوما أنني سألج هذا المجال ، لطالما اعتبرته ميدانا صعب ويكتنفه الكثير من الغموض، إلا أن اقتربت منه لأكتشف أنني أحب هذا العالم وبمقدوري النجاح فيه  والعطاء من خلاله.

من هم الفنانين الذين تسهرين على إدارة أعمالهم ، وكيف هي علاقتك بهم  ؟

أدير أعمال مجموعة من الفنانين  الشباب ،و أحاول جاهدة مساعدتهم للوصول للجمهور والإعلام المغربي ، بالنسبة  للشاب سيمو لاكي لاك تعرفت عليه بالصدفة ، واقترح علي أن أكون مديرة أعماله الخاصة ، ووقع بيننا التفاهم في مجموعة من النقاط الذي أتت أكلها الحمد لله، ففي ظرف وجيز صار اسم الفنان سيمو لاكي لاك يتردد في الأوساط الفنية بقوة ، وأنتجنا خلالها  ثلاث البومات منها البوم مع الفنان عزيز البركاني  ، ألبوم جمع فن الراي بفن الركادة  في مزيج جميل ومتكامل  ، بالإضافة إلى  سهرات فنية داخل وخارج ارض الوطن واهتمام إعلامي كبير . الحمد تعاملي مع الفنانين الذين اشرف على إدارة أعمالهم مبنية على التفاهم والثقة التي هي أساس التعامل والنجاح والاستمرارية.

ماهي  مهام مدير الأعمال التي تضطلعين بها ؟

إدارة الأعمال صعبة في المغرب خاصة للعنصر النسوي، إلا أن هذا لا يشكل عائق بالنسبة لي خاصة وأنا مؤتمنة على صورة الفنانين الذين أتعامل معهم  فنيا إعلاميا  ، حيث احرص على مساعدتهم في اختياراتهم الغنائية ، انطلاقا من انتقاء  كلمات الأغنية إلى تصوير الفيديو كليب ، هذا فضلا عن التفاوض من اجل مشاركة الفنان في مختلف المهرجانات والسهرات بالطريقة الصحيحة والمناسبة .

هل إدارة أعمال الفنانين ضرورة أم موضة ؟


إدارة الإعمال الفنان هي ضرورة وليست نوع من البرستيج ، فهذه المهنة وجدت لتنظيم أعمال الفنان والتنسيق بينه وبين  الوسط الفني والإعلام ، فمدير الأعمال  يشعر الفنان بنوع من الارتياح نظرا لإشغال هذا الأخير بسهراته ومهرجاناته وأعماله الفنية ، وبالتالي لا يجد الوقت للقيام بأمور أخرى فيفوضها لشخص محترف ولديه خبرة في المجال  . 



Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات