"الساقية" تحتفل مع فرقة "سلسبيل" بـ"إنتصارات أكتوبر"

الوكالات : 
تحي فرقة ''سلسبيل'' الموسيقية بقيادة الملحن حاتم عزت حفل غنائي كبير، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أكتوبر الساعة الثامنة مساء، في قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك، والتي تغني فيها الفنانة والمطربة فاطمة محمد علي التي فازت بجائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح منذ أيام.
وستقدم الفنانة فاطمة محمد علي، بمصاحبة فرقتها أغانى جديدة خاصة بها، وهي من ألحان زوجها الملحن حاتم عزت، كما ستشاركها الغناء ابنتهما المطربة الصاعدة حبيبة حاتم.
ونشأت الفرقة منذ سنوات واشتركت مع فريق فرنسي، وقام بعدة حفلات فى فرنسا والأردن وسوريا، وشاركت فى مهرجان الإذاعة الفرنسية، ''بلانيت''، كما شاركت فى حفلات داخل مصر بالقلعة والثقافة الجماهيرية، ومسرح الهناجر بدار الأوبرا.
وتتراوح اسعار التذاكر الخاصة بالحفل من '' 20-25 '' جنية، وتقدم الفرقة من خلال حفلاتها أشكال جديدة من الموسيقى بالإضافة إلى أقوى الأغانى الطربية والوطنية تزامنا مع انتصارات حرب السادس من أكتوبر، مثل أغنية ''حلوة بلادى السمرة بلادى''، بصوت الفنانة فاطمة محمد على.
يذكر أن الفنانة فاطمة محمد على بجانب كونها مطربة فهى ممثلة، وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومى للمسرح فى دورته الأخيرة، عن عرض مسرحى بعنوان ''روح'' يعرض حاليا على مسرح الطليعة.