القائمة الرئيسية

الصفحات

نانسي عجرم ترصّع سماء منتجع مازاغان بيتش و غولف ريزورت


أخبار المشاهير : 

يواصل منتجع مازاغان بيتش و غولف ريزورت بإسعاد زبنائه، و يستعد لإطلاق الدورة الـ23 من مهرجان 
"ليالي مازاغان" الذي يستقطب نجوم الصف الأول سنويا من أنحاء المنطقة العربية. ستحيي النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم هذه الدورة من مهرجان "ليالي مازاغان" مع ضيف الشرف محمد رضا، يوم 21 نوفمبر 2015.

تعد النجمة نانسي عجرم من بين أكثر النجوم تميزا في العالم  العربي. فقد باعت خلال مسيرتها ملايين الألبومات، و أحيت حفلات موسيقية في جميع أنحاء العالم. 
لاقت أغاني عجرم إستحسانا من قبل الجماهير حيث نجحت في بيع أكثر من مليوني تسجيل لأغنية إحساس جديد في العالم العربي مما جعلها تحتل المركز الثالث لأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية.

على مر السنين، فازت نانسي عجرم بالعديد من الجوائز المرموقة، كما فازت 3 مرات على التوالي بلقب المغنية الأكثر شعبية، سنة 2004 ، 2005 و 2006.
منذ سنها المبكر، شاركت نانسي في مجموعة من المسابقات الغنائية للقناة التلفزية اللبنانية LBCفازت بمسابقة "نجوم الفن" بعد ادائها لأغنية أم كلثوم. انطلقت مسيرتها الفنية سنة 2003 عند تقديمها نمطا جديدا مع اغانيها: "أخاصمك آه" و "آه ونص" سنة 2004 التي زادتها شهرة على مستوى الشرق الأوسط .  
في عام 2008 ، فازت نانسي بأول جائزة للموسيقى العالمية لها، كأفضل فنانة في الشرق الأوسط. و في سنة 2010 تم اختيارها لتقديم أغنية كأس العالم لكرة القدم "Wavin Flag"  مع الفنان كينان.
سيحي الجزء الأول من السهرة، ضيف الشرف محمد رضا، المشهور بثنائياته مع المغنية Amel BENT و  Vitaa و مشاركته أيضا بمصنفاتRai n B Fever  2011 و 2012. اسلوبه المميز أكسبه شهرة كبيرة في العالم العربي.
مثلت سنة 2015 نقطة تحول في مسيرة الفنان محمد رضا مع صدور ألبومه الجديد #10 المنتج من طرف روتانا. 

يعد منتجع مازاغان، كما العادة، بسهرة لا تنسى.

التذاكر إبتداءً من 690 درهم
معلومات و حجز: +212 5 23 38 80 00


التنقل السريع