التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قدمي لنفسك هدية بتألقك ببشرة مشرقة نضرة مع نتجات Physio Radiance



 اخبار المشاهير: 
مع بداية العام الجديد، نقدم لك حلًا للعناية بالبشرة، حيث يمكنك البدء في تحسين بشرتك وجعلها أكثر نظافة ونقاءً، فهو يغذي البشرة ويمدها بالعناصر الغذائية فيجعلها ناعمة يافعة، وهكذا تتمتعين بإطلالة مشرقة.

تعد مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة التي صنعت في باريس بفرنسا، حلًا فعالًا وطبيعيًا؛ فهي تعمل على العناية ببشرتك واستعادة نضارتها وحيويتها وتنشيط الخلايا.   وتتكون هذه التركيبة الفريدة من مجموعة مميزة من المكونات التي تعمل على تنشيط خلايا بشرتك لتقوم بوظيفتها على أكمل وجه، كما أنها تساعد على استعادة شباب ونضارة بشرتك. وتكتمل مجموعة العناية بالبشرة مع جهاز الوجه Visage+ الذي صممه خبراء العناية بالبشرة استنادًا على التكنولوجيا الكورية. 

وتعرض شركة QNET مجموعة منتجات Physio Radiance والتي تقدم حلًا للتمتع بالجمال الطبيعي لكل من الرجال والنساء مع اختلاف احتياجاتهم ومتطلباتهم. وهذا الحل قد أثبت فاعليته مع أكثر الحالات وأنواع البشرة تحديًا. وأخيرًا، فإن النتائج تتحدث عن نفسها.

وعندما استخدام الجهاز الجديد Physio Radiance Visage+ بانتظام مع مجموعة المنتجات الأخرى المميزة لـ Physio Radiance الخاصة بالبشرة، سوف تحصلون على الفور على بشرة يافعة؛ حيث يقللان من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعملان كذلك على تفتيح البقع الناجمة عن تقدم العمر، ويحسنان من مستويات ترطيب البشرة والأنسجة الموجودة في الجلد، ويساعدان على استرخاء عضلات الوجه، ويجعلان الجلد مشدودًا وأكثر نظافة.


وتشتمل مجموعة Physio Radiance على ما يلي:

منظف Comfort Emulsion Cleanser
يحتوي هذا المنظف الكريمي على أس الهيدروجين المعادل للدموع، حيث يتحول مباشرة إلى مستحلب عند ملامسته بشرة رطبة.  وهكذا، تصبح بشرتك نظيفة ناعمة ونضرة، وسيتحسن مظهرها في ثوانٍ معدودة.

تونر Remineralising Toner Lotion
وهو خالٍ تمامًا من الكحول، ويعمل على منحك شعورًا بالانتعاش ويساعد في إعادة تغذية البشرة بالمعادن. وهو مصمم لتهيئة البشرة لتلقي المزيد من العلاجات؛ فهو يشد الوجه ويكون بمثابة مكمل مثالي لمنظف Comfort Emulsion Cleanser.

مصل (سيروم) Extreme Anti-Oxidant Serum
من خلال مكوناته النشطة ذات التركيز العالي المقامة للشيخوخة، يمنح هذا المنتج المركز الكثافة للبشرة ويجعلها مشدودة وقوية.

سائل Radiance Enhancer Day & Night Fluid
هذا السائل الصافي الخفيف الأملس يشكل حجابًا واقيًا لحماية بشرتك طوال النهار والليل.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب