التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الفنان المغربي زكرياء ريحي يطلق أغنية Ok Bye


أطلق 
أطلق الفنان المغربي، زكرياء  ريحي،  أغنيته المنفردة الجديدة  Ok Bye التي تعد من ألحانه وكلماته و توزيع ومكساج الفنان الطموح نوح عبدي ، وتصوير زهير مزيان تحت إشراف الإدارة الفنية لمنير ورشان ،وتم تسجيل السنغل بأستوديو مهدي المحجور،أما الفيديو فهو من تصميم شاين ميديا .
قرر زكريا ريحي ألا تغادر سنة 2015 إلا بعد  أن يصدر عملا غنائيا جديدا عنونه ب ''أوكي باي'' ، خاصة وأنه على مشارف التعامل مع مجموعة من نجوم الأغنية الشبابية الحديثة المعروفين وطنيا وعربيا.
ويعتبر زكرياء  ريحي  من الفنانين الشباب الذين يتمتعون بموهبة شاملة ، فهو كاتب، و ملحن، ومغني ،ومتخصص كتقني بمجال السمعي البصري و السينما ، بدأ الغناء و عمره ست سنوات، مما جعل والداه يحرصان على صقل موهبته ليكون أصغر صوت داخل فرقة الموشحات العربية و الامداح النبوية ، وسط هذه الأجواء الفنية من سنة 2000 ل 2010 تطورت موهبة زكرياء ليصبح قادرا على الكتابة والتلحين  بحيث  كان أول عمل له سنة 2014 تحت عنوان My Love  وهي ديو مشترك مع مغني الراب king Ali هذه الأغنية التي تغنت بالأم و حنانها و تحكي قصة شاب فقد والدته .
الجدير بالذكر أن زكرياء الريحي بصدد التعامل مع الفنانة الشابة صاحبة الصوت الدافئ سمر عطفي من خلال أغنية ''ماشي ليك'' التي سترى النور في الأسابيع القليلة القادمة حيث كتبها ولحنها ، ليقوم بتوزيعها الموزع المبدع مهدي شهيد .
وتقول بعد كلمات الأغنية :
صافي تقلقتي .. ماتقبلتيش هدرتي .. زدتي فيه عيقتي
وخا انتي لي تبقاي
غير بوحدك تقرصتي .. تمسكنتي حتى تمكنتي .. دابا رجعي فين كنتي
أوكي  أوكي باي
 أوكي باي بدلي ساعة بأخرى .. هادي آخر مرة .. نزيد نفكر ليك
 أوكي باي ما تقوييش الهضرة .. تبغي مني غير نظرة .. ما نعقلش عليك
 ‏أوكي باي 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب