التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فلسطينية حنا حنا جديد الفنان رامي شفيق 2016


أخبار المشاهير : بعد النجاح الكبير الذي تحقق للأغنية الوطنية الفلسطينية التي حملت اسم صرخة خليلية والتي أكدت على ان الشعب الفلسطيني لا ينكسر بل هو شعب مقاوم يعلم أبجديات التحرر لكل الشعوب المضطهدة ليكتب أجمل قصائد التحرر بدماء أبنائه ممن يرون الأرض لتنبت بذور الحرية نصرا يحرر الوطن والإنسان من الاحتلال الصهيوني ليعود الفنان رامي شفيق  ليطلق عمله الغنائي الجديد مع اول ايام العام الجديد 2016 : بعنوان ( فلسطينية حنا حنا ) لتكون بطاقة حب ومعايدة لشعبنا الفلسطيني والتي رسم من خلالها مدن ومحافظات فلسطين ليبرز كفاح ونضال تاريخ هذا الشعب المقاوم للاحتلال ، وهي من كلمات الفنان سليمان عبود ومن توزيع الموزع الموسيقي فادي فحماوي والحان وغناء رامي شفيق وتم تسجيل العمل في استديو المايسترو بالعاصمة الأردنية عمان .
وحرص الفنان رامي شفيق على تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب حيث جاء تصوير العمل في المخيمات الفلسطينية وبين الكروم وأشجار الحمضيات التي تعكس واقع مدننا الفلسطينية التي لا تغيب عن ابناء فلسطين في المهجر وقام بإخراج العمل المخرج حماد الزعبي .
وتقول كلمات الأغنية : فلسطينية حنا حنا
همتنا هيه هيه  ما بتنقص 1 % ... حنا العدو ما نهابوا  شوكه بحلق الصهيونية
فلسطينية حنا حنا  نابلسية حنا حنا ... غزويه حنا حنا  خليليه
كرماويه حنا حنا مقدسية حنا حنا  ... عكاويه حنا حنا
جروحك يا اقصى تلتم  النصر ولا بد محتم
الحجر بضربة معلم  شوكة بحلق الصهيونية ... يافاويه حناحنا  حيفاويه حنا حنا
لداويه حنا حنا ... رملاويه
نحلف باسم الاسرى بدل الواحد هي عشرة ... دوقناهم الحسرة ... وشوكة بحلق الصهيونية
وحملت الأغنية الجديدة للفنان رامي شفيق الكثير  الارث الانساني وتاريخ الكفاح للتحرر الذي حمله ابناء شعبنا الفلسطيني جيل بعد جيل مؤكدة على ان لا مكان للمحتل على ارض فلسطين وهي من الثوابت الفلسطينية الرافضة لاي تقسيم للمكان والزمان ، وان فلسطين هي بمدنها التي تقبع تحت الاحتلال ولن يستطيع الاحتلال ان يلغي الهوية الوطنية الفلسطينية لاي مدينة مهما طال الزمان بهم لنجد ان الحفاظ على الوطن من خلال احياء شان تلك المدن التي تقع تحت سيطرة الاحتلال لتشكل أبجدية جديدة في اثراء المخزون الفكري لدى الأطفال ممن جاء تهجيرهم من أرضهم والاستيلاء عليها لتكون الأغنية الوطنية بكافة ما تحمله تلك المفردات لإنعاش ذاكرة الشعوب العربية واطفال فلسطين بان كل مدينة في فلسطين ستبقى شوكة في حلق الصهيونية حتى تتحرر ويعود اهل فلسطين لمدنهم وقراءهم لان الغزل بالمدن ثقافة تنعش ذاكرة الشعوب المضطهدة .
لمشاهدة الفيديو كليب للأغنية الوطنية الفلسطينية ( فلسطينية حنا حنا ) الرجاء أتباع الرابط المرفق وهذا تصريح من الفنان باستخدام الأغنية في محطاتكم التلفزيونية والإذاعية .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب