رافاييل جبّور خارج منافسة ستار اكاديمي


مع مغادرة الطالب اللبناني رافاييل جبّور في البرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمي 11″ على ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC”، بعد حصوله على نسبة 40.57% من تصويت الجمهور مقابل 59.43 % للطالب التونسي نسيم رايسي، يتأهّل الأخير الى جانب حنان الخضر من المغرب، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة في السهرة النصف نهائيّة من البرنامج.
وبالعودة الى أجواء البرايم الرابع عشر، أطلّت النجمة كارول سماحة بعد غياب على الجمهور المشتاق لها، وغنّت له “سهرانين والدنيا أحلى بوجودك معايا”، بمشاركة الطالبة المغربيّة حنان. كارول غنّت أيضاً مع حنان “وحشاني بلادي”، كما أطلقت أغنيتها الجديدة “روح فلّ”، التي تلقى نجاحاً كبيراً، من على مسرح “ستار أكاديمي” عبر استعراض فنّي رومانسيّ مميّز. كارول عبّرت عن اشتياقها للجمهور، وعيّدت زوجها بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربت عن سعادتها بخوض تجربة الأمومة، قائلة: “أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع إبنتي تالا”. سماحة نصحت الطلاّب أيضاً بالعمل الدائم لأن مسيرة الفنّ شاقّة، وتتطلّب بذل المزيد من الجهد عند كلّ نجاح.
وفي لوحة عنوانها الأصالة والعروبة، أطلّ الخيّال مروان يوسف ليغنّي “خيّال العرب”، فيما سافر محمّد عبّاس بالجمهور الى تايلاند عبر لوحة ساحرة على أنغام أغنية “طب ليه”. أما هايدي موسى، فأطلّت في لوحة رومانسيّة راقية مستوحاة من أجواء رقص الصالونات وأغنية “العالم إلنا”، فيما قدّم رافاييل جبّور لوحة “Jury Dance” الإستعراضيّة الراقصة وأغنية “مش ناوي على خير”.
من جهتهما، قدّم كلّ من محمّد عبّاس وهايدي ديو غنائيّ لإحدى أجمل أغنيات القيصر كاظم الساهر والنجمة أسماء المنوّر “المحكمة”.
“ستار أكاديمي 11″ في السهرتين النهائيّتين الجمعة مباشرة الساعة التاسعة على ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC”.