جامعة بيراك الدولية تناقش سبل بناء قادة الأعمال في القرن الـ21


ناقشت جامعة كويست الدولية بيراك (QIUP) – أحدى المؤسسات التي تملكها مجموعة QI العالمية - سبل بناء قادة الأعمال في القرن الـ21 باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك أسباب النجاح في إدارة الاعمال والمهارات اللازمة لتحقيق ذلك. وذلك في ندوة أعمال اليوم الواحد التي نظمتها الجامعة في العاشر من يناير 2016.

واستهدفت ندوة الأعمال – التي افتتحها رسمياً وزير المالية الثاني في ماليزيا السيد/حجي أحمد حسني بن محمد حنظلة – مناقشة كيفية مشاركة الطلاب في التسويق الرقمي وعرض إمكانية التسويق الرقمي في سد الفجوة بين الأجيال المختلفة وتمكين الشركات من القيام بأنشطة الأعمال من خلال المنصات الرقمية.

كما تطرقت الندوة إلى مناقشة انخراط الشباب في التسويق الرقمي، وكيف يساهم التسويق الرقمي على سد فجوة الأجيال المختلفة وتمكين الشركات من القيام بأنشطة الأعمال عبر المنصات الرقمية.

وأقيمت الندوة تحت عنوان -التسويق في المنظور العالمي: حلم الأمس، واقع اليوم، أيقونة الغد-وحضرها نحو 200 من طلاب إدارة الأعمال من الكليات والجامعات من جميع أنحاء بيراك، وتم تنظيمها من قبل السنة النهائية لبكالوريوس إدارة الأعمال (BBA) الجامعيين من QIUP كجزء من مشروع السنة النهائية للتخرج.

وألقى كلمة الافتتاح بالندوة السيد الدكتور/ فيجاي اسواران، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات QI ورئيس مجلس إدارة جامعة كويست الدولية بيراك، أكد فيها على ضرورة القدرة على التواصل والابتكار، وأن يكون المرء نموذجاً قويا يحتذى به كجزء من الصفات اللازمة لكبار رجال الاعمال في القرن الـ21 من أجل تحقيق النجاح. 

وأضاف السيد الدكتور/ فيجاي "إن الشيء الأساسي في ساحة العمل هو الاتصالات، فإذا لم تتمكن من التواصل، فلن تشتري الناس ما تقوم ببيعه". كما دعا الطلاب لإتقان اللغة الإنجليزية والتي شدد أنها لغة الأعمال.