منتجع مازاغان يحتفل باليوم العالمي للمرأة من 7 إلى 13 مارس 2016


أخبار المشاهير :
يكرم منتجع مازاغان جميع النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2016, من 7 إلى 13 مارس 2016.
يبشر شهر مارس بداية فصل الربيع و الإحتفال بالمرأة، بذكائها، جمالها، وقوة شخصيتها. مع الإشارة إلى أن المرأة أكدت علو كفاءتها في مختلف المجالات و داخل جميع الأسر. 
تكريم المرأة في منتجع مازاغان هو بالتالي توفير فرصة لجميع صاحبات المبادرة، المبدعات والنساء اللواتي يبحثن عن خبرات جديدة.
بهذه المناسبة، ينظم منتجع مازاغان ، بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و صائغ المجوهرات "رفينتي"، ورشات عمل مقدمة من طرف التعاونيات النسائية للمنطقة، مما يتيح لجميع الفئات العمرية إكتشاف الثرات الحرفي و الفني لجهة دكالة.
يمكن للزوار من خلال هذه الورشات اكتشاف التطريز، صناعة الفخار، أسرار الجمال العتيقة... و تهدف هذه الورشات إلى تعزيز التراث و تشجيع النساء الحرفيات، الشيء الذي يهدف إليه برنامج مكافحة الإقصاء الاجتماعي و ذلك من خلال تعزيز دور المرأة وإدماجها في النسيج الاجتماعي والاقتصادي.
يعد منتجع مازاغان بلحظات لا تنسى مليئة بالإبداع، تبادل الخبرات و التضامن، و كذلك إقامة هادئة للتدلل في المنتجع الصحي، و فرصة ربح جوهرة من ذهب استثنائية مقدمة من طرف "رفينتي". و أخيرا يقدم منتجع مازاغان جولة يابانية في السوشي بار الجديد"Jin-Ja"، و إعادة اكتشاف المطبخ 100% مغربي مع القائمة الجديدة لمطعم مرجانة.

و سيتم سحب القرعة لربح الجوهرة الذهبية الرائعة من "رفينتي" يوم الاثنين 14 مارس 2016 مع الساعة 15:00.

عرض أسبوع خاص بالمرأة في مازاغان من 7 إلى 13 مارس 2016
غرفة مزدوجة لشخصين بالغين و طفلين دون سن 12 عاما، ابتداءا من 1500 درهم لليلة الواحدة.
وجبة الإفطار مهداة لشخصين بالغين و طفلين دون سن 12 عاما.
* دخول مجاني لنوادي الأطفال
* الأنشطة الرياضية و الترفيهية: غرفة بخار، تنس، لياقة بدنية، ركوب الدراجات الهوائية.
* دخول مجاني للنادي الليلي

معلومات و حجز على:  +212 5 23 388 080 أو reservations@mazaganbeachresort.com