التخطي إلى المحتوى الرئيسي

النجم يوسف العماني يتصدى لأهل الفتن

دخل الفنان يوسف العماني أستوديوهات أوبرا لتسجيل أغنيته الجديدة والتي حملت عنواناً صادماً وغير مألوف  أطلق عليها اسم "أهل الفتن" واالتي وضع كلماتها وألحانها بنفسه.
وتدور فكرة الأغنية حول الواقع العربي الراهن وحالة التشرذم التي يعيشها أكثر من بلد عربي يركز فيها العماني على سورية ولبنان وليبيا والعراق.
ويريد العماني من أغنيته أن يقول بأن الناس لا ذنب لهم فيما يجري في أي بلد ويستشهد بحديث نبوي للرسول صلى الله عليه والسلام في ضرورة تجنب الفتن ; الفتنة أشد من القتل
وفي تصريحات خاصة أكد العماني أنه ولدى كتابته كلمات الأغنية خطرت في باله سورية التي زارها قبل الحرب المندلعة فيها، مشيرا إلى أن رسالته التي يرغب بإيصالها للناس هي دعوة البشر لتجنب الخطر المتأتي من الفتن.
وقال: رسالتي رسالة محبة وسلام وأخوة.. وفيها صرخة بأن نكتفي بما واجهناه من خراب وأن نحذر التفرقة 
وأضاف: رؤيتي أن الدول الاسلامية و العربية أخوة ويجب أن يكونوا يدا واحدة وألا يهتم شيء جانبي لأنهم الخاسر الأكبر بكل شيء
وأردف; كفى أن ينصحك فلان بالابتعاد عن فلان بحجة أنك أفضل منه.. فلا يجوز أن نتنابذ بشيء ولا أن نصغي لصوت التفرقة والتمييز فكلنا واحد
وأشار إلى أنه في الأسبوع المقبل ستكون الأغنية جاهزة ومصورة، لافتا إلى أن فكرة الكليب ستكون مفاجئة لجهة بساطتها وطبيعتها.

وقال:; سيراني الناس في الكليب طبيعيا وكأنني أعيش بين الناس وسط الحرب... الفكرة عفوية بالمطلق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب