القائمة الرئيسية

الصفحات

مركز صوفيا بنسودة جديد تقنيات الصحة الرشاقة والجمال


أخبار المشاهير : عائشة اللوجاني 
منذ افتتاحه سنة ألف وتسع مائة وستة وتسعين وبفضل مسيريه العاملين به, يسعى مركز بنسودة دائما إلى احتلال الصدارة عن جدارة واستحقاق بفضل المهنية البحتة و الخبرات المتعددة مع البحث المتواصل عن إدخال الجديد لكل ماله صلة بالصحة والجمال , ومن المستجدات حصول المركز على أحدث التقنيات الخاصة بالصحة والتخسيس وهي تعمل على طرق علاجية فعالة إذ تتضمن نقل الموجات الصوتية في مناطق الجسم المتضررة للحد من السيلوليت منها :
محو علامات تمدد الجلد بعد الولادة .
 تحسين مرونة الجلد .
 تعتمد هذه الأخيرة على توسيع الطاقة على مساحة واسعة للمنطقة المعالجة ويكون تأثيرها فعالا وكبيرا في الأنسجة ,إذ يتم تنشيط الجهاز اللمفاي من خلال حركات بطيئة تعمل على القضاء على المواد السامة في الجسم.
وبعد الحصة الثالثة تظهر النتائج الأولى واضحة وندرك بأن الخلايا الذهنية بدأت تندثر أما محيط المناطق المتضررة فيأخذ في الانخفاض مباشرة بعد تمام 6 حصص بنسبة7 سنتيم في 82 في المائة من الحالات.

بعد العلاج يأخذ الجلد طابعه في المرونة والإحكام واسترخاء الأنسجة مع تحفيز الدورة الدموية على إنتاج الكولاجين في الأنسجة بشكل كبير مع المناطق الممكن معالجتها. البطن ,الأرداف, الوركين,الذراعين,الفخذين. وتتطلب مدة العلاج مابين 10و 15 دقيقة حسب المنطقة المراد علاجها وتمتد من أربع إلى ست حصص, حصة واحدة في الأسبوع.
كما يجب أن لا ننسى أنه عند المعالجة يحث خبراء المركز على التخلص من النفايات وذلك بشرب لترين من الماء على الأقل وممارسة التمارين الرياضية كالمشي أو السباحة 30 دقيقة يوميا .
التنقل السريع