اللبنانية إليسار تتسبب في توقيف متعهّد الحفلات تامر عبد المنعم في بيروت

بعد التضليل الإعلامي الذي اعتمده متعهّد الحفلات المصري تامر عبد المنعم، والذي جاء على لسانه ونشر عبر موقع مجلة "سيدتي" المحترمة ونقل أيضاً عبر موقع  شاشة الـ"LBCI" يهمّ المكتب القانوني والمكتب الإعلامي للفنانة الإستعراضيّة إليسار نشر هذا المُستند القانوني الذي يثبت توقيف تامر عبد المنعم في بيروت، بعد أن إدّعى النائب العام في جبل لبنان القاضي كلود كرم بحقه وبحق شخص آخر بجرم حجز حريّة وتهديد بالقتل والسرقة والإستيلاء على أموال بالإحتيال . 
وكان المُدّعى عليه تامر عبد المنعم قد أوقف بتاريخ 11 آب 2016 وأحيل إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان بيتر جرمانوس في 23 آب بعد أن حُجز لمدّة 12 يوماً . وقد تمّ إخلاء سبيله ومنعه من السفر، ليُرفع بعد ذلك منع السفر بكفالة قدرها خمسة ملايين ليرة لبنانيّة. وقد تعهّد عبد المنعم بحلّ النزاع بشكل حبيّ  واستمهل لحلّ الموضوع. وأرجأت الجلسة لـ17 تشرين الأوّل.وقد تعهّد بحضورها على أن يتمّ توقيفه غيابياً في حال عدم الحضور. 
ونشير أنّ النيابة العامّة في جبل لبنان وموكّل الفنانة إليسار إستأنفا قرار إخلاء سبيله.
وكان تمّ توقيف متعهد الحفلات المصري تامر محمد عبد المنعم في مطار رفيق حريري الدولي في بيروت على خلفية دعوى قضائيّة مقامة ضدّه من الفنانة الإستعراضية اللبنانية اليسار.
وكان عبد المنعم قد ردّ عبر عدد من الوسائل الإعلاميّة مُعتمداً معلومات مُضلّلة ومُتهماً الفنانة إليسار بالإبتزاز.
وننشر من خلال هذا البيان تفاصيل ردّه كما ننشر قرار إخلاء سبيله وهو خير إثبات على توقيفه في بيروت.