التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المغربية "وسيمة" تنتهي من تصوير أولى أغانيها "هاد السيد"

أخبار المشاهير: 


انتهت المطربة المغربية وسيمة من تصوير أول أعمالها "هاد السيد" مع المخرج بسام الترك والتي من المقرر أن تطلقها مع بداية العام الجديد 2017 .

"هاد السيد" كلمات سمير الموجاري ولحن مهدي موزين وتوزيع رشيد محمد علي وقام بتنفيذ المكساج والماستر أمير محروس وقام المخرج بسام الترك بتصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت.
أغنية "هاد السيد" تناقش قضية اجتماعية تلامس الكثير من الفتيات والزوجات مع الحياة التي دخلت عليها التكنولوجيا بشكل مخيف، حيث أصبح الكثير من الرجال يهملون زوجاتهن بسبب انشغالهم بوسائل التواصل والتراسل والهواتف الذكية بشكل عام، مما جعل وسيمة تتمرد على هذا الواقع وتطرد "الرجل" المهمل في حياتها وتنتصر للمرأة القوية القادرة على العيش بدون رجل بدلاً من أن تكون مع رجل لا يهتم بها ويقدرها.

أطلت وسيمة في الكليب بأربعة إطلالات متميزة، وقدم الكليب حكاية درامية مشوقة تلخص معنى الكلمات بالإضافة إلى اللقطات الجمالية التي اعتمدت على ديكورات ملونة وأداء تمثيلي متميز من الفنانة الشابة، وفي هذا الإطار قال المخرج بسام الترك: "في الحقيقة كنت قبل الكليب متخوفاً من أداء وسيمة كونها المرة الأولى التي تصور فيها أغنية مصورة ولكنها أبهرتني بتفاعلها أمام الكاميرا واستفزتني لتقديم عمل أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المغربي والعربي" وأضاف الترك: "تحديت نفسي في هذا العمل لترجمة كلمات الأغنية المغربية إلى صورة مميزة تليق بفنانة شابة تحمل على عاتقها بالإضافة إلى الهواية الفنية معالجة قضايا اجتماعية مهمة ومفيدة" وأنهى الترك كلامه بالقول: "أسعدني فعلاً أن أكون مخرج أول عمل للفنانة وسيمة وأتمنى لها أن يكون هذا العمل فاتحة خير وأن تكمله بأعمال متميزة وراقية"

من جانبها أكدت وسيمة بأنها فخورة بأن تكون انطلاقتها من لهجتها الأم حيث أصبحت الأغنية المغربية اليوم واحدة من الأغنيات الرائدة على مستوى الوطن العربي، وقالت تعليقاً على تصوير الأغنية في لبنان بأنها رغبة منها في أن تجمع ما بين روعة الفن المغربي وجمال الفن الشرقي، وقالت وسيمة: "أسعدني التعاون مع مخرج استطاع أن يخرج جانباً من شخصيتي في عمل اخترته بعناية ليكون مدخلاً لي إلى عالم الفن، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب