" MIFA Motors " تعرض الجيل الجديد من الدراجات النارية الرباعية YAMAHA

تعلن " MIFA Motors "، الموزع الحصري ل YAMAHA  بالمغرب منذ 45 سنة، عن وصول عدة طرازات من الدراجات النارية الرباعية ضمن سلسلتها للجيل الجديد: المجموعة الرياضية « RAPTOR» ، والدراجة الرباعية  لجميع المسالك والتي لا تقهر  « GRIZZLY ».

YAMAHA  الرائدة عالميا في الدراجات النارية الرباعية


بفضل خبرتها الغنية والمثمرة في تطوير صناعة الدراجات الرباعية، أصبحت "YAMAHA " مرجعا عالميا في هذا القطاع لابتكاراتها التكنولوجية العديدة والتي لطالما تناسبت مع مختلف استعمالات هذا النوع من الدراجات العملية ، والرياضية، والترفيهية.
وتفتخر "MIFA Motors " بما لها من صيت داخل المغرب، حيث أدخلت الجيل الجديد من سلسلات "YAMAHA " « RAPTOR »  و« GRIZZLY ».

سلسلة YAMAHA  RAPTOR : عندما تصبح المتعة والمنافسة أمرا واحدا

تمتاز سلسلة « RAPTOR »، الرائدة عالميا في المنافسة، بحسها الرياضي إلى جانب طابع المتعة الذي تُشعرنا به قيادة الدراجة النارية المخصصة لجميع المسالك.
ويندرج الطراز الجديد RAPTOR « YFM 700R » بوضوح ضمن هذه القاعدة. فهذا الطراز الذي يتوفر على محرك قوي 4-  686 cm3، ونظام تعليق قابل  للتعديل، بالإضافة إلى ناقل الحركة ب 5 سرعات مع العودة للخلف، يرتكز على هيكل يجعل منه أحد الدراجات الرباعية لجميع المسالك الأسهل استعمالا على الإطلاق، مما يخلق السعادة لدى محبي المسالك و المسافات الطويلة كهواة المنافسة الباحثين عن الأداء العالي.
أما طراز RAPTOR 90R، الصغير الحجم، فهو دراجة الأطفال المفضلة لدى الكبار، حيث يحتفظ « YFM 90R » بالعناصر الأساسية بما يتناسب مع الدراجين الصغار، وخاصة مع وجود ناقل حركة آلي  سهل الاستعمال ومحدد، مع نظام انطلاق كهربائي. مما يضمن للدراجين الصغار متعة القيادة في أمان.
« GRIZZLY »  التي لا تقهر: الدراجة العملية في جميع المواقف
إن سلسلة  YAMAHA GRIZZLY ، المعترف بها من طرف المحترفين على أنها دراجة عملية بامتياز، تستجيب لجميع المعايير  .
فطراز « GRIZZLY 450 4x4 »، المُزود بتكنولوجيا نظام نقل الحركة Ultramatic مع نظام انتقاء On-Command، وأنظمة تعليق خلفية مستقلة ومكابح خلفية غير نافذة للماء تعتمد على الزيت إلى جانب الابتكارات الأخرى ل YAMAHA، يتمتع بمحرك 421 سنتم3، و مبرد سائل يرتكز على هيكل خفيف يُمكن من جعل المحرك في مستوى منخفض لنقل أثقل الحمولات. كلها مميزات تجعل من « GRIZZLY 450 4x4 » دراجة رباعية عملية، متعددة وسهلة الاستعمال.
وقد فاقت « GRIZZLY 700 EPS/SE »، بمميزات سابقتها، كل الحدود فيما يخص الأداء، حيث جعل منها محرك 4-708 سنتم3، وقدراتها العالية على التحميل (140 ملغ) والجر (600 كلغ) ونظام التحكم الإلكتروني (EPS)، الاختيار الأخير لجميع المسالك، كما تضمن « GRIZZLY 700 EPS/SE »، المصممة لتسهيل مهمة من يعمل في بيئة خارجية صعبة، المتعة بفضل الخبرة العالية في القيادة.
ووحدها " MIFA Motors " تضمن استدامة استثمار زبنائها بفضل خدمة ما بعد البيع. وباعتبارها  المستورد الرسمي ل YAMAHA  بالمغرب، يُسعدها أن تخبر الراغبين في امتلاك الدراجات الرباعية" YAMAHA " الجيل الجديد 2017، أن بإمكانهم الاستفادة من العرض الخاص عن كل عملية شراء تتم قبل 31 يوليوز 2017.

MIFA Motors : مرجعية الحركة


تعتبر " MIFA Motors  " ، فرع مجموعة " MIFA "، الموزع الحصري لمنتوجات " YAMAHA Motors " بالمغرب منذ 1971.

وتنخرط " MIFA Motors "، التي تتميز بشبكة قوية تفوق 100 شريك وبفريق  من 50 موظف موزعين على أربعة وكالات ( الدارالبيضاء، أكادير، الداخلة، طنجة)، ضمن خطوة شاملة تروم تقديم المزيد من الراحة، والأمن، والمتعة لزبنائها بفضل فريق متحمس وملتزم جعل منها اليوم، مرجعا للقيادة على الطريق وفي المسالك وفي البحر بالمغرب.