الاثنين، 30 أكتوبر 2017

ستيف مادن" تطلق تشكيلتها لخريف/شتاء 2017" *

مع عودة أجواء الخريف، تطلّ علينا الجماليات الغريبة لأيقونات التصميم الشقراء المذهلة، مثل: ديبي هاري، نانسي سبنجين، وكارولين فريلاند، والأصالة الجريئة للفنانين الرجال من أمثال: سيد فيشيوس، وآندي وارل، مع إبداعات تصاميم "ستيف مادن"، كي تتعزّز أحاسيسنا بالسيطرة والتحكّم، وقوّة الشخصية واليقظة الواعية.
ومن جديد، تظهر جاذبية عقد السبعينات التي ميزتها الأحذية ذات الكعوب العالية بألوانها المعدنية الداكنة واللماعة التي توحي بالقوة والتفاؤل. ويعود بنا الحنين إلى موضة "الجرونج" بنقوشها ذات المربعات، وخفافات المشي بدون كعوب، المستوحاة من طابع الأزياء العسكرية المموّهة والفضية. وفي تشكيلتنا، سنحتفي أيضاً بفخامة وتألق التصميمات الشرقية العريقة، مع طبعات وزخارف زاهية. فمن الواضح في هذا الخريف، ظهور التأثيرات الاستثنائية بشكل قوي على تصميمات "ستيف مادن".
حمّى السبعينات "سفنتيز فيفر": تعود جرأة وجاذبية أزياء حمّى الديسكو في هذه المجموعة، مع المحافظة على تألق موضة السبعينات مع الأحذية النسائية المعدنية الداكنة ذات الكعوب العالية مثل "بييرا"، و"جونزو" و"جلوري" مضافاً إليها لمسات استثنائية من الجلود والفرو. ويتألق الشباب بطابع موضة السبعينات مع أحذية أكسفورد الأنيقة اللماعة ذات الرباط "إلفين" و"كانديد".
تأثير المدينة "أوربان إيمباكت": هذه المجموعة المذهلة الحافلة بمظاهر الحنين إلى الماضي مع موضة "الجرنج"، والتصميمات الصغيرة التي ما تزال في البال مثل، الخفافات الكلاسيكية بدون كعوب، والنقوش ذات المربعات التي ازدادت قوة ووضوحاً هذه المرة. وزوّدت خفافات "ليديا" و"رينبو" بكعوب عالية رائعة، في حين تنتظر الأحذية الرياضية الخفيفة مثل "جيلز" و"جستو" و"بلوتو" انسياب قدميك فيها كي تنطلقي في شوارع المدينة. ومع حقيبة الظهر الجديدة والأنيقة "بويلما" في تشكيلة اكسسواراتنا، ستجدين كثيراً من الجيوب اللازمة
لوضع مستلزماتك الضرورية. أما الشباب الباحثون عن الإطلالات الغريبة، فسيجدون في هذه المجموعة أحذية رياضية خفيفة تذهلهم مثل "أورميستين" و"ديفستار" و"بيونيك".
خارج الخدمة "أوف ديوتي": تتجلى في هذه المجموعة مظاهر القوة والعزم لإبداعاتنا المستوحاة من الحياة العسكرية المتميزة بالتشكيلات المموّهة، والأحذية العسكرية، وإكسسوارات النيكل الرائعة. وتغلب الأحذية ذات الرباطات على المجموعة، كما يظهر في الموديلات الثلاث المفضلة: "فليم" و"لوري" و"أوفيسر". وسيتألق الشباب بإطلالة عسكرية صارمة مع مجموعة الأحذية الخريفية الرائعة مثل: "هاي لاين" و"بالازو" و"لورن".
أحلام شرقية "إيسترن دريمز": مستوحاة من عمق الأفكار الشرقية الغنية، وأناقة تصميماتها، وتتميز هذه المجموعة الخريفية بطبعات وتطريزات وزخرفات ذات تأثيرات شرقية، مثل أحذية "ستار دست" و"أفينيو"، ومجموعة حقائب الكتف "بفيث". كما تزهو مجموعتا "كراونري" و"كاشيه" بالتطريزات واللمسات المعدنية الملائمة للشباب الباحثين عن إطلالة جدية قوية.
جدّدوا مجموعتكم من الأحذية في هذا الموسم مع تشكيلة "ستيف مادن" الرائعة لخريف وشتاء 2017، والمتوفرة في "الأفنيوز"، و"ذا مول" و"سما مول"، و"فنطاس".