التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خالد المريخي يجتمع مع نبيل شعيل في عمل جديد بعد خلاف 18 عام



بعد خلافات متعددة وغياب أكثر من 18 عاماً عن التعاون، يعود الثلاثي الشاعر السعودي خالد المريخي والفنان الكويتي نبيل شعيل والملحن مشعل العروج الى العمل معاً من جديد، من خلال أغنية تم تجهيزها ووضع صوت شعيل عليها من الحانه العروج بين الكويت والقاهرة، تحمل بين طياتها فكرة غنائية جديدة، ولحناً متميزاً بعد النجاح الكبير الذي تحقق في آخر تعاون جمعهم معاً بأغنية "راحت وقالت" التي طرحت في السابق أواخر التسعينات.
وأكد الشاعر المريخي أنه لا يوجد أي خلاف في القوت الحالي بينه وبين نبيل شعيل، وقائلاً: "الفنان نبيل شعيل فنان نقي القلب، وقد تجازنا جميع الخلافات السابقة التي تناقلها الإعلام بشكل كبير، الاّ أننا كنا على إتصال دائم لأننا في الأساس أخوة ويجمعنا الفن الكلمة والفن والنجاح"، وأضاف: "الحياة لا تستحق هذا التشنج، والأمور طيبة وسيجمعنا عمل جديد من الحان المبدع صاحب النجاحات الكبيرة الفنان مشعل العروج". 
ويقول الشاعر خالد المريخي في العمل الجديد الذي قارب على الإنتهاء من تجهيزه كاملاً للطرح، ومن خلال مقدمتة الأغنية:
بدعي عليه ولاتقولون آمين
انا الصراحه من ورا قلبي ادعي
انا حبيبي فيه ما صدق العين
ولو اسمعه يخون كذبت سمعي..
ثم يعود المريخي ويصف علاقته ونظرته للمحبوب، والتي تحمل بينها مشاعر صدق المحبة والوصف العفوي، حيث يقول في ختام الأغنية:
واحد ويسوى في عيوني ملايين
هو عالم احبابي وناسي وربعي
وان ماتغطى الجفن واتوسد العين
القاه بين اعروق قلبي وظلعي...
هذا وسيتم طرح الأغنية الجديدة من خلال ألبوم الفنان نبيل شعيل المقبل، أو بشكل أغنية منفردة، حيث سيتم تحديد الوقت بعد الإنتهاء كلياً من تجهيزها وعمل المكس النهائي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب