80 عارضا من 26 دولة يالدورة الرابعة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل

بعد نجاح الدورات الثلاث السابقة، يعود CBHExpo هذا العام في دورته الرابعة ما بين 6 و8 دجنبر الحالي، في الفضاء الدولي لمعارض الدار البيضاء  من اجل خلق منصة لتبادل الخبرات العابرة للقارات بين الخبراء .
المعرض بحكم نجاحه وتفوقه على المستوى الوطني والدولي، أصبح  له موعد سنوي من أجل تبادل الأفكار والخبرات  ما بين الخبراء والمستهلكين من الزوار، و أيضا من أجل الاستفادة من الورشات والعروض المباشرة من عين المكان  و فضاءات التواصل لاكتساب الخبرة.
ويستضيف المعرض في نسخته لهذه السنة 80 عارضا من 26 دولة من القارات الخمس، الذين يمثلون مختلف القطاعات من مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة .
CBHExpo هو ثمرة تعاون مابين  Elan Expo و Atilim Fairs حيث عرف في نسخته السابقة  مشاركة  أكثر من 120ماركة عالمية لـ11 دولة وهي : المغرب، تركيا، إيطاليا، جمهورية التشيك، الصين، مصر، جنوب إفريقيا، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، الباكستان، سنغافورة. 
كما  استقبل CBHExpo العام الماضي أزيد من 10 الآلاف زائر قادم من 8 دول، مما مكنه من أن  يصبح الآن من بين المعارض الأكثر احترافية و الأنجح في المغرب، بفضل أرضية اللقاء B2B ومن أجل تفاعل أقصى ما بين العارضين والزوار والمحترفين المحليين، وإبرام شراكات تجارية مهمة.
و على مدى ثلاثة أيام ينظم المعرض سلسلة من ورشات العمل والندوات التي سيعمل على تنشيطها مجموعة من الخبراء في هذا المجال .