فنانون ومشاهير في افتتاح مطعم خاص بموسيقى "الروك" في العاصمة الرباط (صور)

شهدت مدينة الرباط مؤخرا، افتتاح مطعم "روكرز Rockers" الخاص بعشاق موسيقى "الروك"، وهو أول مكان موجه لهذا النوع الموسيقى العالمية، وبلمسة أمريكية 100 في 100.
حفل الافتتاح عرف حضور عدد من النجوم في عالم الفن والغناء، كالفنان أحمد شوقي، ومحمد باري، والتوأم صفاء وهناء، والكوميدي المعروف ب"مول الضحكة"، وسعيد باي، والممثل هشام الوالي، ومفيد السباعي مدير أعمال مجموعة من الفنانين المغاربة، وفيروز كرواني، والمنتج علي همراس، وإلهام القراوي، وسفيان نحاس، والبطل مصطفى لخصم، وناصر ميكرى، و كوميدي les inqualifiables، وآخرون.
المطعم الكائن في حي أكدال، هو لعشاق موسيقى الروك، واحدة من أنواع الموسيقى الشعبية التي ظهرت في ستينيات القرن العشرين في الولايات المتحدة، وسيتم تقديم مفهوم أمريكي لعشاق هذا الفن، ذلك أن 50% من الموسيقى المقدمة ستكون روك، و50 % موسيقى "بوب" و"فانك".
وتم تصميم المطعم بطراز حديث ويحمل أيضا لمسات تعود إلى التسعينيات، ويضم تفاصيل لأحدث الصيحات في موسيقى الروك، بدء من الغيتارات وصولا إلى تصميم الطاولات الذي يمثل فكرة "روكرز".
ولأنه الفضاء موجه لعشاق الموسيقى، ستكون كل يوم فرق موسيقية لتقديم أجمل الأغاني، كما سيتم تخصيص أيام الجمعة والسبت لعروض لايف للمغني "عادل بابيل BABEL"، الذي تعامل في وقت سابق مع المنتج العالمي نادر خياط المعروف ب"ريدوان Redone"، بعد فوزه في مسابقة مهرجان موازين إيقاعات العالم.
وفكر صاحب المحل في محبي هذا النوع الموسيقى من خلال وضع منصة بأحدث الإمكانيات في مجال الصوت حتى يقدموا عروضهم بكل احترافية.
وسبق لصاحب "روكرز"، عثمان الزموري، المنتج ومنظم الحفلات الذي استقر لسنوات في الولايات المتحدة الأمريكية أن افتتح قبل 19 سنة، مقهى اسمه "Rock legends" اشتهر بتنظيم أول مسابقة للغناء في المغرب، شاركت فيها المغنية جوديا خريجة برنامج "استوديو دوزيم" وحصلت على لقب أحسن مغنية، وحصل المغني سعد لمجرد على المرتبة الثالثة.