فادي أبو صوي يستعد لإطلاق برنامجين جديدين

 


أخبار المشاهير : 

يستعد الفنان الكوميدي "فادي أبو صوي" لإطلاق برنامجين جديدين أحدهما يناقش الواقع الاجتماعي بأسلوب ساخر، والآخر يقوم بالتعريف بالمعالم الفلسطينية الجميلة والمميزة فيها.

وقال الفنان أبو صوي في بيان إعلامي: "نقوم بالتحضير لبرنامجين أحدهما كوميدي يخاطب الواقع الاجتماعي بأسلوب ساخر والاخر نقوم من خلاله بتصوير وتوثيق المعالم الجميلة في فلسطين والحديث عن المناطق الغير معروفه والمنتشرة فيها".

وكانت اولي اعمال" أبو صوي " من خلال مسرحية " فريز 2009" المقدمة في القدس، ومشاركته كذلك في برامج متنوعة منها وطن على وتر عام 2014، زينكو 2014 ، و عفوا في دور الموظف المرتشي وغيرها، بالاضافه الي مشاركته في الإعلانات التجارية الصوتية للبرامج الإذاعية والتلفزيونية والتوعوية ثم قدم محتوي جديد علي قناة شبكه فلسطين بموقع يوتيوب.

كما قدم ابو صوي عدد اخر من الأعمال، من ضمنها التي قام بها على فضائية رؤيا مثل برنامج "عفواً"، كما شارك في مسلسلات وبرامج مثل وطن ع وتر/ وأولاد المختار، بالإضافةِ إلى كونه ممثل رئيسي في مسلسل "في حضرة العدالة"، إلى جانب برنامج "خذ وهات" و "حكي مرستك" وهو برنامج تفاعلي من الشارع على تلفزيون فلسطين، بالإضافة إلى حملات دعائية لصالح شركة جوال و وطنية كممثل رئيسي في الإعلان.