الدكتورة البحرينية معصومة بنت حسن نموذج حي لمباديء الانسانية ومنجزاتي هديه لسمو الاميرة سبيكه بنت ابراهيم ال خليفه ولاهل البحرين

 


أخبار المشاهير : 

  من حق المرأة البحرينية وكل امرأة عربية ان تفتخر بالدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم  مثلما هي تفخر بذاتها ومن حق الجميع ان يتباهى  بدورها الايجابي في مملكتها البحرين وخارج حدود وطنها ليس لانها مواطنه اكاديمية وبرلمانية بحرينية وحسب بل لانها انسانة قبل كل شيء وبعد ان لعبت دورا فاعلا وايجابيا في بناء مجتمعها جنبا الى جنب مع الجهود البناءة التي تدفع عجلة التطور والنماء الى الامام ... ولانها ناشطه ساهمت في رفعة وطنها في كافة المجالات حتى اصبحت رائدة فوق الاعتبار علميا وعمليا.

    هي احدى النساء الرائدات ورمز لجيل انثوي ذهبي التزم بالمبادىء بعد ان  اخذ حقه من التعليم والعمل والمشاركة في اتخاذ القرارات وغيرها من المجالات دون التخلف عن واجباته تجاه اسرته ومجتمعه وساهم في بناء النهضة البحرينية بعد أن كانت اسهامات حواء لا تخرج عن حدود المنزل والمجتمع في الماضي القريب .

    هي احدى الطاقات البشرية الجريئة في طرح الافكار  والرؤى الوطنية والمشاركة في الانشطة المختلفة ومن النادر ان تتخلف عن الحضور بل تشارك بكل  حماس ومثابرة وبروح معنوية مرتفعه دائما لايثنيها اي ظرف او تحدي مهما كانت صعوبته او تعقيداته .


      هي كائن محب للسلام مؤمنة برسالتها السامية لنشر التسامح والسلام لكل العالم وتعزيز الانسانية والامان في قلب كل انسان على هذه البسيطة .

  هي رمز للقائد المثالي الناجح من بني جنسها اينما تحط رحالها ووقتما تترجل في مكان اينما كان في الخارج أو في الداخل واستحقت وعن جداره لقب بصمة قائدة من المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال ومقرة لبنان وهي المرأة البحرينية الاولى والوحيدة التي تنال هذا اللقب تقديرا  لماقدمته من مساهمات جليله وخدمات اجتماعية فريده في وطنها  البحرين والعالم العربي .


        هي حمامة سلام تجاوزت افاق الحدود البحرينية وخير دليل تنصيب الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام لها كسفيرة فوق العادة في يوم المرأة البحرينية تقديرا لاعمالها الانسانية والتطوعية ونشر ثقافة السلام في المجتمع البحريني.

         هي فارسة مسالمة للسلام استحقت درع التميز لدورها المتميز في نشر ثقافة السلام المجتمعي والتسامح والمحبة بين الشعوب بعيدا عن اللون او العرق و الدين .


     وتقديرا لهذه الجهود الجبارة ودورها الانساني والاجتماعي نالت العديد من الجوائز  وابرزت بكل اقتدار مكانة المرأة عربيا وعالميا وبرزت شخصيتها لتصبح محط انظار كل من يريد ان يتبوأ المكانة المرموقة  التي وصلت اليه بعد ان بذلت جهودا متواصلة وعملت دون توقف نحو افاق مستقبلية أفضل لها وللمجتمع البحريني ولكل انسان في هذا العالم الرحب .       

     وتكلل هذا النجاح الانساني الذي سطرته الدكتورة الاستشاريه معصومة بنت حسن بتقديمه  على طبق من ذهب كاجمل وأفضل اهداء  لصاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم الخليفه رئيسة المجلس الاعلى للمرأة في البحرين ولكل اهلها في مملكة اليحرين قيادة وحكومة وشعبا.