حسام سيف النصر ينتهي من إنجاز كتابه الجديد "رحلة المليون"

 


أخبار المشاهير : 

أوضح الكاتب المصري "حسام سيف النصر" أنه انتهى من إنجاز كتابه الجديد، الذي يحمل عنوان "رحلة المليون"، مشيرا إلى أن الكتاب الآن قيد الطباعة.

جاء ذلك في أثناء مشاركته في منتدى الأعمال الذي جمع رجال أعمال دولة الامارات العربية المتحدة من مختلف الجنسيات، موضحا أنه تناول في كتابه الحديث عن رحلته كأصغر رجل أعمال مصري بدولة الإمارات وتناول ايضا العديد من قصص نجاح أخرى حقيقية ومؤثرة.

وفي سياق آخر خاطب المهندس حسام سيف النصر رجال الأعمال قائلا: "أيها الأصدقاء لطالما أن دولة الامارات موجودة فإن العالم العربي لن يشهد يوما مأساويا، إن الامارات صعدت بنا الى المريخ فكيف لا نفخر نحن كعرب، لدينا الامكانيات والطموح الكافي لنصنع المستقبل ونتخطى الغرب من علم ونجاح وانجازات .

جدير بالذكر أن “حسام سيف النصر" هو مهندس مصري ولد بالقاهرة عام ١٩٩٢ شغل العديد من المناصب منها رئيس مجلس إدارة دار سيف للطباعة والنشر ومدير قسم الجرافيك بمجموعة MBC ونائب مدير الشرق الاوسط لشركة PlayStation العالمية والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات REC بدولة الامارات وحصد العديد من الجوائز منها جائزة افضل 50 شخصية مؤثرة بدولة الامارات للعام ٢٠١٩ وجائزة أفضل قادة لرواد الأعمال  لعام ٢٠٢٠.

وقد عشق الكتابة منذ الصغر وقد شكر متابعينه عبر الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي في الانستقرام والفيسبوك @hseif على مدى دعمهم له ولتهنئته لإصدار كتابه الجديد.