الدى جى المصرى أشرف حماد يشارك فى مهرجان«ميدل بيست»بالرياض

 


أخبار المشاهير : 

يستعد الدى جى المصري أشرف حمادDj للمشاركة فى الحفل الأضخم«ميدل بيست» أضخم مهرجانٍ للموسيقى في الشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض،بمصاحبة نحو ٢٠٠ ألف شخص في خمسة مسارح، يبلغ ارتفاع أحدها ٣٥ متراً، ويتسع آخر لـ ٤٥ ألف شخص.

ويستضيف المهرجان ايضا «نيكول مدبر» الـدي جي اللبنانية التي ستقدم أجدد توزيعاتها الموسيقية على مسرح «أندرغراوند»، و«IBZ»، الدي جي الذي يمتلك ستايلاً موسيقياً خاصاً وفريداً من نوعه، و«دان جيناسيا» من مجموعة «أبالونيا» وأحد أهم رواد الدي جي في العالم، والثنائي الأمريكي Bedouin اللذان سيشاركان على مسرح «أندرغراوند»، و«كيري تشاندلر» الحاصل على جائزة أفضل دي جي في العالم ثلاث مرات، و«سولومن»، ‏و«ديفيد جيتا» الفنان العالمي أحد أشهر رواد الدي جي في العالم، وVAROO، الـدي جي السعودي، وDanny Tenaglia، الـدي جي الحاصل على كثير من الجوائز العالمية، ونايتمير أون واكس، وسويز بيتس، الـدي جي والمؤلِّف الموسيقي.

يشار أن اشرف حماد Dj قام بأحياء الكثير من الحفلات بصحبة المع النجوم والمطربين، وذلك للعديد من الجامعات المختلفة،وله العديد من المؤلفات والمقطوعات الموسيقية المثيرة والمتجدده، ويتابعه الكثيرين على مواقع التواصل الأجتماعى،وتتعدى نسب مشاهداته المليون مشاهده على اكثر من فيديو.

يذكر أن المهرجان يوفر تجربة شاملة، تجمع بين الموسيقى، والعروض التفاعلية الرائعة، والفن والثقافة، ويتميز بتقديم تجربة متنوعة وشاملة من خلال مسارحه المختلفة في فنها، وأذواقها، وفئاتها الموسيقية المحلية والعالمية.

ويشتمل «ميدل بيست» كذلك على برامج ثقافية وترفيهية نوعية، إضافة إلى وجهة تسوقٍ في سوق «بي سايد» الذي يؤمِّن مجموعةً واسعة من المنتجات والماركات والتذكارات الخاصة بالمهرجان.