الاثنين، 28 فبراير 2022

ملكة جمال آسيا السورية سنا عطيّة تتألق في إكسبو دبي وتجذب الحضور


 أخبار المشاهير : 

أجمل فتاة في العالم لاتعطي أكثر مما لديها لكن ملكة جمال آسيا السورية لعام ال2021 أعطت وتألقت وأشرقت في عزّ المساء لتتربع ملكة في اكسبو دبي2022 من خلال مشاركتها وحضورها.

وإنك لن تدرك روعة الجمال إلا في حال مقابلتها وإذا كان جمالها  يجذب العيون  فأخلاقها تملك القلوب، فمن سوريا إلى لبنان دخلت دبي من أوسع مكان.

 حيث أطلت بمنتهى الأناقة والأنوثة بمظهر غريب على غير المعتاد إن صح التعبير والملفت والمثير للاهتمام رموز برجي الجدي والعقرب، فالحسناء سنا عطية من مواليد برج الجدي والتي تتمتع بقدرة عالية على التحكم بنفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح ولتكتمل الصورة كان لا بد من برج العقرب والذي له أكثر من مدلول كالحكمة والعدالة والإخلاص.

يذكر أنها لمعت خلال المشاركة بعدة تصاميم خاصة حملت توقيع المصممة اللبنانية المبدعة هنادي عبود والتي جذبت الحضور عند رؤيتها على المسرح فكانت كاملة متكاملة وبدت التصاميم أكثر روعة على سنا عطية وكما يقال بالعامية القالب غالب وكسرت الدني أما تصفيف الشعر والميكاب.

صالون la serena. Dubai لصاحبته ميرنا يونس، أماالمشرف على إطلالتها خبير الموضة اللبناني Aren Ardroumian والذي يرافق الملكة في مناسباتها ويهتم بجمالها . 

ومن بين الحضور والمشرفين على الحدث تواجد السيد حسام حرابا.

والجدير ذكره أن عطية ستفاجأ محبيها بعمل فني يجمعها مع نجم كبير من لبنان والتفاصيل بالقريب العاجل.