القائمة الرئيسية

الصفحات

آية حبشان و سعد عبد الصمد ملكة وملك جمال الذهب لسنة 2021

 


أخبار المشاهير : 

توجت جمعية الفجر للثقافة والفن، الفائزين بلقب ملكة وملك جمال الذهب لسنة 2021 ، وفازت آية حبشان في صنف الإناث، و سعد عبد الصمد باللقب في صنف الذكور كما فازت  Makia bamba  بملكة جمال افريقيا للذهب 2022 .

وعبر السيد وائل عبو مؤسس ومدير المسابقة بالمغرب، عن سعادته فرغم الظروف التي فرضتها الجائحة إلا أن جمعية الفجر للثقافة والفن بكل أعضاءها استطاعت أن تسهر على نجاح  ''النسخة الرابعة من ميس و مستر جولد'' في احترام كامل الإجراءات الاحترازية التي أمرت بها الحكومة المغربية للحد من انتشار الوباء .

كما توجت ابتسام بن طالب "سفيرة ملكة جمال الذهب"، وهند باسم miss big gold، و هيبة جعفر "ميني ميس"، وأحمد بودركة "ميني مستر"  لسنة 2022.      

وعبرت الفائزة آية حبشان، عن احساسها بالفخر وسعادة بهذا التتويج الصعب من بين عشرات المشاركات من كافة مناطق المغرب، وأضافت أن هذا التتويج ليس إلا مسؤولية على عاتقها لأن أمامها عمل خيري كبير، سواء داخل جمعيات المجتمع المدني ، أو الطفولة و الاهتمام بكبار السن، وذلك للحفاظ على القيمة والسمعة التي حصدتها مسابقة "ميس ومستر جولد" طيلة السنوات السابقة.    

وسبق تتويج الفائزين إقامة حفل كبير حضره مجموعة من أبرز الفنانين المغاربة الممثلة سعدية أزكون الفنانة سعيدة شرف، عبد العالي أنور، محمد الرفاعي، جوليا، ونشط الحفل الاعلامية مريم القصيري وعلاء الدين عواشي، ونخبة من نجوم الاعلام والمؤثرين.

التنقل السريع