السبت، 6 أغسطس 2022

فيديو.. محمد فهمي يتعاون مع أحمد المالكي في أغنية "عَندها"

 


أخبار المشاهير : 

طرح الفنان محمد فهمي أغنيته الجديدة "عَندها" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" التي يتعاون خلالها لأول مرة مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي. 

أغنية "عَندها" هي "هيد" الألبوم الجديد، الأغنية الرئيسية له، الذي يستعد فهمي لطرح أغانيه تباعا خلال الفترة المقبلة، ولحنها محمد فهمي لنفسه، ومن توزيع محمد عمار، والفيديو كليب فكرة ومنتج منفذ أحمد جابر، مدير التصوير إسلام عبد اللطيف، إدارة إنتاج وتسويق ودعاية "AG Digital Agency"، ومن إخراج أحمد علاء الجندي. 

واستغرق تصوير كليب "عَندها" 10 أيام تقريبا في مدينة الإسكندرية وسط أجوائها الساحلية الرائعة، ويتضمن ألبوم "عَندها" 10 أغنيات وقف محمد فهمي على تفاصيلهم على مدار عام ونصف العام تقريبا، وتم تصويرهم بالكامل على طريقة الفيديو كليب. 

ويتعاون محمد فهمي في ألبوم "عَندها" مع نخبة من الموسيقيين فمن الشعراء يتعاون مع أحمد المالكي، هشام صادق، إبراهيم شتا، أسامة الشاعر، وعلى مستوى الألحان أحمد زعيم، شريف بدر، محمد جمال، محمد الحسيني، عماد كمال، والتوزيعات لمحمد عمار ويحيي عادل. 

يشار إلى أن الشاعر الغنائي أحمد المالكي تعاون مع عدد من نجوم الغناء منهم عمرو دياب في الأغاني "أكبر طموحه"، "يا روقانك"، أول يوم في البعد"، "أول كل حاجة"،  وتامر حسني في الأغاني "نفس النهاية"، "خدنا مناعة"، "يا عيون"، "حلو المكان"، وكتب لأنغام "مطمنة" و"بقول نسياك" و طرح من كلماته مؤخرا سادس أغنية من ألبوم رامي جمال الجديد "يستاهل بوستين"، بعنوان "أنا دَلعّت" ألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج يحيي يوسف. 

وطرح محمد فهمي العام الماضي ألبوم غنائي بعنوان "الزيتون الأخضر" ويتكون من ثمانية أغاني تعاون خلالهم مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وأغاني الألبوم هي :

"الجمال" من كلمات هالة علي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أحمد عبد السلام.

"ليك وحشة" من كلمات أسامة الشاعر، ألحان حسيني، توزيع عمر الشافعي.

"الزيتون الأخضر" من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عبد السلام.

"ومعاك" من كلمات شريف يحيى، ألحان محمد يحيي، توزيع أحمد عبد السلام.

"حب العالم" من كلمات سلامة علي، ألحان محمد يحيي، توزيع أحمد عبد السلام.

"عندي كلام" كلمات أسامة الشاعر، ألحان محمد يحيي، توزيع أحمد عبد السلام.

"جارنا ولا مين" من كلمات محمد عاطف، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عبد السلام.

"عمر وعدى على الفاضي" من كلمات جمال الخولي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عبد السلام. 

وتعاون محمد فهمي في كليب أغنية "جارنا ولا مين" من ألبوم "الزيتون الأخضر" مع عدد من أبطال البرنامج الترفيهي "SNL" بالعربي الذين ظهروا خلاله وهم: توني ماهر، نانسي صلاح، يارا فهمي، وعلوي الحسيني، إلى جانب اليوتيوبر مروان سري، والموديل فاي منصور.