التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أكاديمية مازاغان تطلق الدفعة الثانية لمركز التكوين والتدريب المهني «CFA»

 


أخبار المشاهير : 

كجزء من أعمالها الاجتماعية والاقتصادية ووفاء بالتزاماتها بتدريب الموارد البشرية المعنية، تستقبل أكاديمية منتجع مازاغان الدفعة الثانية 2022-2023 بمركزها للتكوين والتدريب المهني CFA 

والجدير بالذكر أن مركز التكوين والتدريب المهني التابع لأكاديمية مازاغان يهدف إلى منح شباب المنطقة فرصة الحصول على دبلوم في المهن الأساسية بمجال الفندقة. ترتكز منهجية الدورة التدريبية على 20٪ من التدريب النظري و80٪ من التدريب العملي رفقة المهنيين المحترفين.

وقد حققت النسخة الأولى 2021-2022 نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركة وحماس المتدربين والتزام ومثابرة مختلف المشرفين والمدربين الداخليين والخارجيين. وتكلل ذلك بمنح المتدربين، بعد 12 شهرًا من التدريب المستمر، شواهد تساعدهم على الاندماج في الحياة المهنية داخل قطاع السياحة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجع مازاغان وظف أكثر من 80٪ من خريجي المركز في أقسام خدماته المختلفة.

ويتميز موسم 2022-2023 بزيادة في عدد المستفيدين، ويهدف هذا الإجراء إلى إعداد رأس مال بشري كبير ومدرب. حيث تستوعب الشعب الثلاث التالية: الطهي، والمطاعم، وخدمة الغرف، مجموع90 متدربًا ينحدرون من المنطقة وبمستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي الاعدادي كحد أدنى.

وللنجاح في مهمتها على غرار الدفعة الأولى، تستدعي "أكاديمية مازاغان" فريقًا من المدربين المحترفين والمدربين الداخليين المتخصصين وشركاء مختلفين. وتتكفل كذلك بمسؤولية النقل، المطعمة، الزي الرسمي والمواد اللازمة لتدريب المتمرنين الجدد.

من المقرر أن تنظم "الأيام المفتوحة " في منتصف شتنبر حتى يتمكن المترشحون من اكتشاف عالم الفنادق، وسيبدأ تكوين وتدريب الذين تم انتقائهم في نهاية أكتوبر 2022.

إيمانا بأن رأس المال البشري هو الحجر الاساس لتطوير قطاع السياحة في المملكة، يؤكد منتجع مازاغان مرة أخرى التزامه بتكوين وتدريب الموارد الكفؤة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب