الجمعة، 23 سبتمبر 2022

أكاديمية مازاغان تطلق الدفعة الثانية لمركز التكوين والتدريب المهني «CFA»

 


أخبار المشاهير : 

كجزء من أعمالها الاجتماعية والاقتصادية ووفاء بالتزاماتها بتدريب الموارد البشرية المعنية، تستقبل أكاديمية منتجع مازاغان الدفعة الثانية 2022-2023 بمركزها للتكوين والتدريب المهني CFA 

والجدير بالذكر أن مركز التكوين والتدريب المهني التابع لأكاديمية مازاغان يهدف إلى منح شباب المنطقة فرصة الحصول على دبلوم في المهن الأساسية بمجال الفندقة. ترتكز منهجية الدورة التدريبية على 20٪ من التدريب النظري و80٪ من التدريب العملي رفقة المهنيين المحترفين.

وقد حققت النسخة الأولى 2021-2022 نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركة وحماس المتدربين والتزام ومثابرة مختلف المشرفين والمدربين الداخليين والخارجيين. وتكلل ذلك بمنح المتدربين، بعد 12 شهرًا من التدريب المستمر، شواهد تساعدهم على الاندماج في الحياة المهنية داخل قطاع السياحة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجع مازاغان وظف أكثر من 80٪ من خريجي المركز في أقسام خدماته المختلفة.

ويتميز موسم 2022-2023 بزيادة في عدد المستفيدين، ويهدف هذا الإجراء إلى إعداد رأس مال بشري كبير ومدرب. حيث تستوعب الشعب الثلاث التالية: الطهي، والمطاعم، وخدمة الغرف، مجموع90 متدربًا ينحدرون من المنطقة وبمستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي الاعدادي كحد أدنى.

وللنجاح في مهمتها على غرار الدفعة الأولى، تستدعي "أكاديمية مازاغان" فريقًا من المدربين المحترفين والمدربين الداخليين المتخصصين وشركاء مختلفين. وتتكفل كذلك بمسؤولية النقل، المطعمة، الزي الرسمي والمواد اللازمة لتدريب المتمرنين الجدد.

من المقرر أن تنظم "الأيام المفتوحة " في منتصف شتنبر حتى يتمكن المترشحون من اكتشاف عالم الفنادق، وسيبدأ تكوين وتدريب الذين تم انتقائهم في نهاية أكتوبر 2022.

إيمانا بأن رأس المال البشري هو الحجر الاساس لتطوير قطاع السياحة في المملكة، يؤكد منتجع مازاغان مرة أخرى التزامه بتكوين وتدريب الموارد الكفؤة.